اخبار الأندرويد

LG تكشف عن هاتف Q8 2018 بشاشة كبيرة وقلم ذكي!

كشفت LG عن هاتفها الجديد LG Q8 2018 وهو يعد من الهواتف ذات السعر الأقل مقارنة بهواتف LG الأخرى ذات الأسعار والمواصفات المرتفعة مثل V35 ThinQ و G7 ThinQ، وهو يعتبر الإصدار الجديد من الهاتف الذي يحمل نفس الاسم الذي تم إطلاقه العام الماضي.

LG تكشف عن هاتف Q8 2018 بشاشة كبيرة وقلم ذكي!
LG تكشف عن هاتف Q8 2018 بشاشة كبيرة وقلم ذكي!

يأتي هاتف LG Q8 2018 بشاشة كبيرة كاملة بقياس 6.2 إنش من النوع FullVision، ويتضمن الهاتف قلم ذكي للكتابة والرسم وأخذ الملاحظات حيث يأتي الهاتف محملاً بالعديد من التطبيقات المتوافقة مع القلم واستخداماته.

يعمل هاتف LG Q8 2018 بمعالج Snapdragon 450 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت ودعم الذواكر الخارجية microSD بأقصى سعة تخزين متوفرة في السوق.

LG تكشف عن هاتف Q8 2018 بشاشة كبيرة وقلم ذكي!
LG تكشف عن هاتف Q8 2018 بشاشة كبيرة وقلم ذكي!

كاميرا LG Q8 2018 الخلفية أحادية بدقة 16 ميجابكسل بتقنية PDAF للتركيز التلقائي، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بزاوية التقاط ذات اتساع 100 درجة لتضمين كل أصدقائك أثناء تصوير السيلفي.

يدعم هاتف LG Q8 2018 تقنية DTS:X 3D و Hi-Fi Quad DAC لتجربة صوت مميزة، كما يدعم ميزة مقاومة الماء والأتربة مع تصميم صلب مقاوم للصدمات، وتبلغ سعة البطارية 3300 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ويبلغ سعر الهاتف في حدود 450 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق