تقارير أبل

تقرير – توقعات بمبيعات قياسية لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!

من المتوقع أن تقوم آبل بشحن نحو 75 مليون وحدة من هواتف الآيفون الجديدة القادمة في شهر سبتمبر وذلك بحلول نهاية العام الجاري وفقاً لموقع DigiTimes نقلاً عن أحد موردي آبل الرئيسيين.

الإصدارات الجديدة من الآيفون لعام 2018 (تسريبات)
الإصدارات الجديدة من الآيفون لعام 2018 (تسريبات)

إذا قامت آبل بتحقيق ذلك الرقم فعلياً بمساعدة مورديها في شركة TSMC التايوانية ومصانع Foxconn فسيكون ذلك أفضل أداء لهواتف الآيفون من ناحية المبيعات منذ عام 2014 حيث أطلقت آبل هواتف آيفون 6 آنذاك.

واحدة من الأسباب الرئيسية خلف ذلك الأمر سيكون هاتف الآيفون الأرخص نسبياً بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش حيث سيكون سعره المبدئي في حدود 600$-700$ بحسب التسريبات الأخيرة. سيكون هذا الإصدار أرخص مقارنة بالإصدارين الآخرين اللذين سيعملان بشاشة OLED وكاميرا خلفية مزدوجة.

الإصداران الآخران من الآيفون سيكون سعرهما المبدئي حوالي 900$ و 1000$ على الترتيب، وهو أمر قد يدفع الكثيرين إلى شراء الإصدار الأرخص، لكن هذه الإصدارات الأغلى ستضمن لآبل هامش ربح أعلى كما حدث مع آيفون X هذا العام.

في حالة تحقيق آبل مبيعات مرتفعة لإصداراتها الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري كما هو متوقع، فسوف تحقق كذلك ارتفاعاً قياسياً على مستوى العائدات والأرباح، وليس آبل وحدها فقط بل أيضاً شركاؤها في التوريد والتجميع مثل شركات TSMC و مصانع Foxconn وPegatron.

آبل من المتوقع أن تكشف عن هواتف الآيفون الجديدة يوم 12 سبتمبر المقبل، وسوف تتبنى هذا العام إضافة حرف S للآيفون ليصبح لدينا iPhone Xs بدلاً من iPhone X Plus بحسب آخر التسريبات الواردة من موقع Bloomberg.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

  1. انا ايفوني رقم واحد بس ماضنيت والله تكون مبيعات قياسية لانه لايوجد اي جديد حقيقي بالايفون نسخه مكرره بطريقة اخرى من النسخة السابقه للايفون X الذي قالوا او اعلنوا عن وفاته في مهده !
    عكس النوت 9 الجديد كليآ ومواصفات رهيبه وفعليه تخدم المستخدم .

    1. بالعكس النوت اللي ماتغير فيه اي شي – نفس الجوال نفس المعالج نفس كل شي قالو سوو تحسين / الشي الوحيد اللي يذكر هو المساحه الداخليه.

    2. نوت ٩ مواصافته حلوه بس ما يطلق عليه جديد كليا
      والايفونات الجديده قد تكون تحديث لكن لا نستطيع ان نحكم قبل ان نرى الهواتف في المؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى