اخبار الأندرويد

هواوي تستعد لإطلاق أول هاتف قابل للطي قبل سامسونج!

تسعد شركة سامسونج لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي، مع شاشة مرنة كلياً،في وقت باكر من عام 2019 ، ربما قبل مؤتمر MWC 2019 نفسه، وسوف يكون هذا الهاتف هو الأول من نوعه حيث يمكن طي الهاتف إلى نصفين بواسطة شاشة واحدة مرنة وليست شاشتين منفصلتين مثلما حاولت بعض الشركات من قبل.

ولكن هل سيكون هذا حقاً أول هاتف أم أن هناك شركة أخرى تسعى للحصول على لقب أول هاتف ذكي قابل للطي؟

رصدنا معكم في مواضيع سابقة خطط هواوي وآبل وحتى LG لتصنيع هاتف قابل للطي، إلا أن كلاً من آبل و LG قررتا الابتعاد عن الصدارة، لكن هواوي مازالت متمسكة بفرصة الحصول على لقب صانعة أول هاتف ذكي قابل للطي، حيث أشار تقرير جديد من محللي السوق، أن الشركة الصينية تسعى لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي قبل هاتف سامسونج المنتظر، ما يعني إصدار قريب نهاية هذا العام!

ربما تطلق هواوي هاتفها القابل للطي في الشهور الأخيرة لـ 2018 ، ويقول المحللون أن الهاتف الجديد من هواوي سيتم إنتاجه بكميات محدودة تماماً مثل خطة سامسونج مع هاتفها القابل للطي، كما أن سعر الهاتف لن يختلف كثيراً عن سعر 1500 دولار المتوقعة لهاتف سامسونج.

وتسعى الشركتان لتقديم هذه الهواتف الجديدة إلى عدد محدود من محبي التكنولوجيا الحديثة الذين يريدون الحصول على التقنيات الثورية قبل أي شخص آخر، فهل يخطط أحدكم للحصول على مثل هذا الهاتف؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق