تقارير أبل

هل هواتف ابل الجديدة القادمة مجرد تحديث للايفون X من العام الماضي؟

تستعد شركة ابل للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة مثيرة للجدل هذا العام، ومنذ أشهر ونحن نتحدث معكم عن تسريبات ومميزات تلك الايفونات الجديدة، والآن نحن أمام تقرير جديد من بلومبرج يكشف عن التفاصيل النهائية حول هذه الأجهزة بشكل مثير للحيرة.

سوف تتبنى أجهزة ايفون الجديدة الثلاثة تصميمًا من الحافة إلى الحافة مع ميزة التعرف على الوجه Face ID بدلاً من معرف اللمس، وستستخدم جميعها واجهة التنقل الجديدة التي طرحتها ابل مع iPhone X.

سيكون هناك iPhone 6.1 بوصة مع شاشة LCD وسعر أرخص من الباقي، وهو الايفون الوحيد من الثلاثي الذي سيكون لديك كاميرا واحدة على الظهر. بعد ذلك، سيكون هناك خليفة iPhone X الذي سيقدم تحسينات على الأداء والكاميرا، والتي يُنظر إليها في الغالب على أنها ترقية S على طراز العام الماضي.

وأخيرًا ، ستحضر Apple أيضًا طراز iPhone Plus المميز المرتقب مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة والمواصفات الشاملة. تحمل النماذج الثلاثة الأسماء التالية في Apple: N84 (طراز LCD) ، D32 (وريثة X) و D33 (طراز Plus).

ما يثير الاهتمام في هذا التقرير هو تأكيد آخر على أننا سنشهد أسعارًا أكثر تنوعًا مع نماذج هذا العام ، مما يعني أنك لن تقتصر على الهواتف التي يبلغ سعرها 1000 دولار فقط ، ولكن من المرجح أن تتوفر لديك خيارات أكثر بأسعار معقولة ومتميزة

أكثر الموديلات إثارة للاهتمام من هذه الطرازات الثلاثة الجديدة هي iPhone الجديد المتميز “بلس” ، وهو D33. مع شاشة مقاس 6.5 بوصة ، سيكون هذا الهاتف أكبر جهاز iPhone على الإطلاق، وسيحتوي على بنية زجاجية ومعدنية مثل X. الشيء الجديد هو أنه ستكون قادرًا على استخدام الشاشة المنبثقة مع المزيد من التطبيقات.

حتى الآن لم تحدد ابل أسماء نهائية لموديلاتها الجديدة

ننتظر جميعاً الإعلان الرسمي للايفونات الجديدة في سبتمبر، أي الشهر القادم، ولكن حتى الآن ووفقاً للتقارير فإن الشركة الأمريكية لم تحدد أسماء نهائية لموديلاتها الجديدة بعد.

تستخدم ابل داخليا الرمز S في الإشارة إلى الهواتف الجديدة، وكأنها تحديث لهاتف ايفون X العام الماضي، iPhone Xs لخليفة ايفون X ، وايفون بلس للنموذج الأكبر، أما ايفون LCD فلم يتم تسميته بعد رغم أنه يعرف الآن بايفون 9 .

هل يستحق الأمر كل هذا العناء لإختيار اسماء جديدة، أم أن آبل تتعامل مع هواتف هذا العام على أنها مجرد تحديث لايفون X ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. مجرد خداع على المسلمين مافي اي تغيير نفس المميزات القديمه كذب في كذب ياابل. الان هواوي صار افضل منكم بكثير والله

  2. من وجهة نظري ‏iPhone X الحالي من ناحية الحجم للشاشة وكامل الجهاز معقول وممتاز شاشة مناسبة طيبة وحجم للجهاز متوسط مناسب للمسك والحمل فهو إبداع فعلا من جهة شاشة كبيرة وحجم مناسب للحمل والمسك

  3. والله ابل نفس الايفون بس اتكبره يعني ايفون وينمو بس كذا لا مميزات ولا بطيخ الا اللهم مميزات بس قليلة ولا تقارن مع الاجهزة البقية

    1. للان مانزل يقولك توقعات يعني كله اشاعات ننتظر لين نشوف بالمؤتمر يمكن يكون هناك مفاجأت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق