اخبار الأندرويد

هاتف جديد بنظام اندرويد Go وسعر أقل من 100 دولار!

يبدو أن مشروع جوجل اندرويد جو يحصل على المزيد والمزيد من المساندين كل شهر، فبعد أن عرضت سامسونج هاتف Galaxy J2 Core أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android Go منذ أيام قليلة، كشفت Archos الأوروبية عن طرحها هاتفها الجديد بنظام تشغيل أندرويد الخام الجديد Android Go تحت اسم Archos Access 57 .

المميز في الهاتف الجديد Archos Access 57 أنه أول هاتف ذكي يقوم بتشغيل إصدار اندرويد أوريو GO ويفتخر بشاشة ضخمة 5.7 بوصة مع نسبة طول إلى عرض 18:9 .

بالنسبة للمواصفات التقنية الخاصة للجهاز فهي متواضعة بعض الشئ، نظراً لأن هذا الجهاز من الفئة الإقتصادية، يحوي جهاز Access 57 4G معالج Spreadtrum SC9832E رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز ، وذاكرة رام واحدة بسعة 1 جيجابايت و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويأتي الطراز الأرخص بتخزين 8 جيجابايت فقط وبدون دعم 4G، ولكن كلا الإصدارين يتميزان بفتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 64 جيجابايت.

يعتمد الهاتف على شاشة TN مقاس 5.7 بوصة بتقنية FWVGA + (بدقة 960 × 480 بكسل) ، كما توجد كاميرا 8 ميجابيكسل في الخلف ، إلى جانب كاميرا ثانوية 2 ميجا بكسل في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هاتف Archos Access 57 ببطارية بقوة 2400 مللي أمبير ، بالإضافة إلى دعم ثنائي شريحة SIM (2x Nano SIM).

الهاتف الجديد سوف يتوفر للبيع في دول أوروبا بداية من شهر اكتوبر بسعر يقرب من 93 دولار، وذلك بعد عرضه رسمياً في معرض IFA 2018 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى