اخبار الأندرويد

موتورلا تكشف عن هاتفي Motorola One و Motorola One Power

أعلنت موتورلا رسمياً عن هاتفي Motorola One و Motorola One Power بعد تسريبات استمرت على مدار الأشهر الماضية. الإعلان تم من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، وهما كما يتضح من اسمهما يعملان بنظام Android One.

هاتف Motorola One

هاتف Motorola One يأتي بششة بقياس 5.9 إنش بدقة Full HD Plus بنسبة أبعاد 19:9، ومعالج Snapdragon 625 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة، وبطارية بسعة 3000 ملي أمبير يمكنها أن تدوم ليوم كامل من الاستخدام المتوسط، كما أن تدعم تقنية الشحن السريع TurboPower.

هاتف Motorola One
هاتف Motorola One

يحمل هاتف Motorola One كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 و 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. يوجد مستشعر بصمات في الخلفية، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android Oreo الذي سيتم تحديثه لاحقاً إلى Android 9.0 Pie.

هاتف Motorola One Power

هاتف Motorola One Power هو الإصدار الأكبر والأرقى بشاشة ذات قياس 6.2 إنش بدقة Full HD Plus، ومعالج Snapdragon 636 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة، وبطارية أكبر أيضاً بسعة 5000 ملي أمبير يمكنها الصمود حتى يومين من الاستخدام المتوسط.

هاتف Motorola One Power
هاتف Motorola One Power

الكاميرا وبقية المواصفات مطابقة لهاتف Motorola One، ولا معلومات حالية متوفرة حول السعر إلا أن الهاتفين من المقرر أن يتم إطلاقهما منتصف أكتوبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق