اخبار الأندرويد

كل ما تريد معرفته عن هاتف Huawei Mate 20 !

أطلقت شركة هواوي لأول مرة هاتفها الرائد هواوي Mate 10 في عام 2017 وقد نال نجاح كبير منذ إطلاقه ولذلك قررت الشركة إطلاق هاتف جديد ينضم الى سلسة مات قريبا تحت اسم هواوى Mate 20.

وتخطط هواوي كالعادة من تلك السلسلة المميزة إطلاق ثلاث نسخ من الهاتف الجديد تحت اسم Huawei Mate 20 النسخة القياسية و Mate 20 lite وهي النسخة الأقل سعرا وتحتوي على مواصفات أقل و Mate 20 Pro وهي النسخة الأغلي والتي تحمل أعلى المواصفات التقنية.

ماهي مواصفات هاتف هواوي Mate 20 ؟

تدور حالياً الكثير من الشائعات بخصوص تلك الهواتف الثلاثة حيث يقال بأن هاتف Mate 20 النسخة القياسية سيكون مزودا بشاشة OLED قياس 6.3 انش واستخدام جيل متطور من معالج Kirin 980 ، وأيضا المتوقع أن يحمل الهاتف ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام بالإضافة الى 128 جيجا ذاكرة داخلية وبطارية ضخمة بسعة 4200 ملى أمبير.

اما بالنسبة الى النسخ الأخرى للهاتف لا يوجد الكثير من المعلومات بخصوصهما ولكن تم ذكر أن النسخة القياسية ستحمل قارئ للبصمات بداخل شاشة الهاتف وليس في الجهة الخلفية كما هو معتاد من الهواتف التي يتم تصميمها حاليا.

ماهو السعر المتوقع لهواتف Mate 20 ؟

  • من المتوقع أن تأتى النسخة القياسية للهاتف Huawei Mate 20 بسعر 699 يورو.
  • اما النسخة Huawei Mate 20 Lite ستكون بسعر 280 يورو.
  • اما النسخة الاغلى والاعلى Huawei Mate 20 Pro ستكون بسعر 799 يورو.

ماهو الموعد المتوقع لطرح Huawei Mate 20؟

طبقا لموعد طرح هواتف هواوي مايت 10 العام الماضي في النصف الثاني من شهر أكتوبر نتوقع من ذلك أنه في خلال الشهرين القادمين سيكون الإطلاق الفعلي للأجهزة الرائدة كما هو المعتاد من شركة هواوي من كل عام في نفس التوقيت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى