اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق أرخص هاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 !

يعتبر معالج كوالكوم سنابدراجون 845 هو المعالج الأول والأقوى في عام 2018 ، والذي اعتمدت عليه الشركات هذا العام في إنتاج هواتفها الأندرويد الرائدة مثل Huawei P20 Pro ، و OnePlus 6 ، و Samsung Galaxy S9 و S9 Plus والتي جائت جميعها بأسعار مرتفعة ومواصفات عالية. إلا أن شركة شاومي الصينية تخطط لإطلاق هاتف جديد بشرائح سنابدراجون 845 وسعر منخفض!

صورة مسربة لهاتف Xiaomi Pocophone F1

يأتي الهاتف الجديد من شاومي تحت إسم Xiaomi Pocophone F1 ،كبداية سلسلة جديدة من شاومي تدعى Pocophone ، وسوف تطلق الشركة الصينية هاتفها الجديد في الأسواق الأوروبية والآسيوية في وقت قريب، وسوف يبدأ سعر الهاتف من 420 يورو وهو ما يعادل 490 دولار فقط!، مما يجعله أرخص هاتف رائد بشرائح كوالكوم سنابدراجون 845 .

هاتف Xiaomi Pocophone F1 سوف يأتي بشاشة 5.99 إنش بدقة 2160x1080px ، مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 وخيارين من سعة التخزين هما:

  • ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 جيجا بايت وسوف يأتي بسعر 420 يورو \ حوالي 490 دولار.
  • ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام مع سعة تخزين 128 جيجا بايت وسوف يأتي بسعر 460 يورو \ حوالي 537 دولار.

كذلك يأتي الهاتف باللونين الرمادي والأزرق ، وتم تسريب هذه الأسعار من قوائم تتضمن رمز EAN-UPC مما يؤكد على صحتها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق