اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن الجهاز اللوحي جالكسي Tab A 10.5 – المواصفات و السعر!

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 الأقل ثمناً بعد الإعلان عن اللوحي المميز Galaxy Tab S4. الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 مخصص أكثر للاستخدامات العادية كما أنه يستهدف كذلك شريحة الصغار.

Galaxy Tab A 10.5
Galaxy Tab A 10.5

يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 بشاشة ذات قياس 10.5 إنش بدقة 1920 × 1200 بكسل مع حواف نحيفة، و لا يحتوي الجهاز على زر Home فضلاً عن مستشعر للبصمات أو مستشعر للقزحية Iris scanner لذا سيتوجب على المستخدم اللجوء للطرق التقليدية مثل كلمات المرور.

Galaxy Tab A 10.5
Galaxy Tab A 10.5

مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 10.5 مقبولة، إذ يأتي بمعالج Snapdragon 450 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي microSD حتى 400 جيجابايت بحد أقصى، أما البطارية فهي بسعة 7300 ملي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

Galaxy Tab A 10.5
Galaxy Tab A 10.5

يتمتع Galaxy Tab A 10.5 بعدد من المزايا الأخرى مثل ميزة تعدد المستخدمين Multi User Mode و التي تسمح لكل فرد في العائلة بإنشاء حساب له لاستخدام الجهاز كما يحلو له، أيضاً هناك وضعية الأطفال Kids Mode للتحكم الأبوي على استخدام الأطفال للجهاز، و لا ننسى كذلك ميزة الصوت الرائعة Dolby Atmos والتي ستجعل تجربة الصوت رائعة في الجهاز اعتماداً على أربعة سماعات خارجية.

Galaxy Tab A 10.5
Galaxy Tab A 10.5

جهاز Galaxy Tab A 10.5 سوف يتوفر بثلاثة ألوان: الرمادي، الأزرق، الأسود. و سيتم طرحه نهاية شهر أغسطس بسعر 380 دولار أمريكي للنسخة الداعمة للوايفاي فقط، و سعر 450 دولار للنسخة الداعمة للوايفاي وشبكات الجيل الرابع (التي تقبل إدراج شريحة اتصال).

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى