اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق جالكسي A8 Star بسعر 500 دولار!

أعلنت سامسونج عن إطلاق جالكسي A8 Star رسمياً خارج السوق الصينية، وذلك بعد إطلاقه في الصين تحت إسم جالكسي A9 Star ، لسبب خاص بالصين.

يأتي جالكسي A8 Star مع شاشة Super AMOLED Infinity بحجم 6.3 بوصة ودقة 2220×1080 بيكسل، وتمثل الشاشة نسبة 80% من حجم الهاتف.

بالنسبة للمعالج فهو كوالكوم سنابدراجون 660 المدعوم مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية للهاتف، والقابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

كاميرا الهاتف الخلفية مزدوجة مع مستشعر 16 ميجابيكسل و 24 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 لكلا المستشعرين، أما الكاميرا الأمامية فلدينا إعدادات كاميرا بدقة 24 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 للحصول على صور سيلفي مميزة.

بطارية الهاتف سعة 3700 ملي أمبير، يتم شحنها عبر شاحن USB-C بحجم 15 واط، يحتوي A8 Star على مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، بالإضافة إلى ميزة التعرف على الوجه لإلغاء القفل، كما تم دمج مساعد Bixby مع زره الخاص على الجانب الأيسر للهاتف أسفل مفاتيح الصوت.

يأتي جالكسي A8 Star مع واجهة Samsung Experience 9.0 المبنية على نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 من العلبة.

الهاتف متوفر في السوق الهندية بداية من يوم 27 اغسطس بسعر 501 دولار، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه في باقي الدول تباعاً خلال الأيام المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق