تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متنوعة رائعة ومميزة لا تفوتوها!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

مناسك الحج و العمرة خطوة بخطوة

تطبيق مناسك الحج و العمرة خطوة بخطوة تطبيق يمكنكم من معرفة شرح خطوات مناسك الحج و العمرة خطوة خطوة بالتفصيل بطريقة سهلة و بسيطة ليستيفيد الكل من الدروس بطريقة سهلة لأداء مناسك الحج و العمرة

السعر : مجانا


متصفح Kiwi – سريع وهادئ

تم تصميم متصفح Kiwi لقراءة الأخبار ومشاهدة فيديوهات الكريكيت والمقاطع الدعائية للأفلام والاستماع إلى الموسيقى بدون إزعاج. يعتمد Kiwi على محركي Chromium وWebKit، وهما المحركان اللذان يديرانأكثر المتصفحات شعبية في العالم لكي لا تفقد المواقع التي اعتدت زيارتها.

السعر : مجانا


 

تطبيق Calculator Plus – الآلة الحاسبة الذكية

يوفر Calculator Plus وظائف حسابية بسيطة ومتقدمة للاستخدام اليومي، مع مواضيع وتصاميم مختلفة للجميع. تصميم التطبيق مستوحى من التصميم متعدد الأبعاد من Google، مع حجم صغير للغاية فقط 2.5 ميجابايت.

السعر : مجانا


تطبيق AdGuard – لمنع الإعلانات المزعجة

تطبيق AdGuard مانع المحتوي هو أحد التطبيقات التي ستمنع جميع الإعلانات في متصفح ياندكس ومتصفح إنترنت سامسونج فقط. لا يمنع AdGuard الإعلانات في أي تطبيقات أخرى. تم تخصيص التطبيق مع أكثر من 20 لغة من بينها العربية.

السعر : مجانا


مشغل فيديو الوضوح العالي

مشغل فيديو الوضوح العالي هو مشغل وسائط متعددة لأي هاتف أندرويد أو جهاز لوحي. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو ،مقاطع الفيديو بدقة 4K / ultra HD . يحمي مشغل الفيديو الوضوح العالي أيضًا مقاطع الفيديو الخاصة من مشاهدتها أو حذفها بشكل خاطئ من قِبل الآخرين.

التطبيق جديد على متجر جوجل بلاي لكنه نال استحسان المستخدمين حتى الآن، يمكنكم تجربته وإخبارنا برأيكم.

السعر : مجانا


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

السعر : مجانا


تطبيق تعديل الفيديو مع الموسيقى

تطبيق تعديل الفيديو مع الموسيقي، يدعم معظم صيغ الفيديو، مثل MP4, MOV, AVI,FLV,3GP الخ، مه دمج فيديوهات متعددة مع المؤثرات،و تعديل الفيديو، وقطع الفيديو، وضغط وتحويل الفيديو.

السعر : مجانا


تطبيق المصمم – كتابة اسمك بالشمع

قم بكتابة اسمك واسماء اصدقائك بشكل وتصميم جميل بواسطة الشموع، يتمتع التطبيق بواجهة سهل وبسيطة تناسب المستخدم، مع امكانية حفظ الصورة (التصميم ) للجهاز ومشاركتها مع الاخرين.

السعر : مجانا


تطبيق المصمم العربي – للكتابة على الصور بخطوط عربية

المصمم العربي للكتابة على الصور هو التطبيق العربي الإحترافي الأول لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية وبالخطوط العربية المميزة .

السعر : مجانا


تطبيق SNOW – AR Camera

SNOW هو التطبيق رسائل الفيديو التي يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، يوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملصقات المتجددة بصفة مستمرة لإضافة المرح إلى صورك ورسائلك مع الأصدقاء.

السعر : مجانا


تطبيق Bling Launcher – خلفيات متحركة وثيمات

يوفر تطبيق Bling Launcher ثيمات مخصصة، خلفيات متحركة، رموز تعبيرية رائعة ومضحكة، قم بتخصيص هاتفك:ثيمات مجانية لهاتف أندرويد، خلفيات متحركة رائعة وجميلة وخلفيات ثلاثية الأبعاد، ثيمات شاشة الاتصال مع شاشة مكالمات واردة أنيقة، مشرقة وتخطف الأبصار، تأثير الانتقال: اجعل شاشاتك تتحرك تحت أصابعك.

السعر : مجانا


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى