اخبار الأندرويد

تسريب موعد وصول نظام تشغيل أندرويد الجديد Android P !

كشفت جوجل عن نظام تشغيلها الجديد أندرويد P أول مرة في مؤتمر جوجل للمطورين I / O 2018 ، في مايو الماضي، واستعرضت الشركة الميزات الجديدة في الهاتف وسط إعجاب الحاضرين بالميزات الجديدة التي تشبه إلى حد كبير نظام تشغيل iOS والإيماءات الخاصة بايفون X .

وخلال الفترة الماضية قامت جوجل بإختبار نظامها الجديد في عدة إصدارات تجريبية مع تعديلات مستمرة للنظام حتى تصل إلى صورته المكتملة عند الإطلاق، ولكن رغم كل هذا لم تعلن الشركة عن موعد الإطلاق أو حتى الإسم الرسمي لأندرويد P ، كما جرت العادة مع أوريو ومارشميلو ونوجا، من إطلاق أسامي حلوى على الأنظمة الجديدة.

إلا أن حساب التسريبات الشهير على تويتر  @evleaks الخاص بالمسرب الشهير Evan Blass قد كشف لنا عن الموعد المحدد لإطلاق أندرويد P رسميا يوم 20 أغسطس الحالي!

وهو موعد مناسب تماماً مع خطط جوجل التي أعلنت عنها من قبل، ومع مشاريع الإصدارات التجريبية مع النظام الجديد.

يذكر أن التحديث الجديد سوف يصل إلى أجهزة بيكسل الخاصة بجوجل أولاً، كذلك أكدت نوكيا على حصول هواتفها على التحديث في شهر أغسطس، أما بالنسبة لباقى الهواتف الذكية فسوف يصل إليها التحديث تباعاً.

وسوف يأتي التحديث الجديد مع مجموعة من الميزات، مثل الإيماءات، وواجهة مستخدما أكثر ذكاءاً، مع تحسينات للحفاظ على عمر البطارية وبرامج لتوفير الطاقة، والتحكم بشكل أفضل في إستخدام الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى