اخبار الأندرويد

بلاكبيري تكشف عن هاتفي Evolve و Evolve X بنظام الأندرويد!

أعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن هاتفيها الجديدين Evolve و Evolve X و اللذين يأتيان بشاشة كبيرة و بطارية ضخمة وكاميرا مزدوجة و تصميم متشابه لكن هناك بعض الاختلافات بين الإصدارين سنوضحها في هذه المقالة.

BlackBerry Evolve X
BlackBerry Evolve X

هاتف BlackBerry Evolve X

هاتف BlackBerry Evolve X يأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus بدون لوحة مفاتيح ذات أزرار مع معالج Snapdragon 660 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية ضخمة بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت مع منفذ microSD لإضافة كارت ذاكرة خارجي.

هناك مستشعر للبصمات في الخلف، و الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 و 13 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش أمامي.

BlackBerry Evolve X
BlackBerry Evolve X

هاتف BlackBerry Evolve X يحتوي على بطارية بسعة 4000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0  و يعمل االهاتف بنظام تشغيل Android Oreo 8.1 المدمج به تقنيات الحماية من بلاكبيري DTEK security ، و يبلغ سعر الهاتف نحو 500 دولار تقريباً.

BlackBerry Evolve X
BlackBerry Evolve X

هاتف BlackBerry Evolve

هاتف BlackBerry Evolve هو الإصدار الأرخص ثمناً ويتشابه مع الإصدار الأول في الشاشة والكاميرا و البطارية (لكن لاتدعم الشحن السريع). يعمل هاتف BlackBerry Evolve بمعالج Snapdragon 450 ثماني النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت،و يبلغ سعره 360 دولار أمريكي.

BlackBerry Evolve
BlackBerry Evolve

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى