اخبار الأندرويد

بالصور تسريب مواصفات هاتف شاومي الجديد Pocophone F1 !

تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلتها الجديدة Xiaomi Pocophone ، إلى أوروبا مع أحدث معالجات كوالكوم الرائدة سنابدراجون 845 ، وكنا قد رصدنا معكم في موضوع سابق، تسريب سعر وبعض من تفاصيل الهاتف الرائد Xiaomi Pocophone F1 ، إلا أننا اليوم نملك تسريب جديد مع ميزات أكثر وضوحاً.

يأتي هذا التسريب من شهادة تصريح البلوتوث الخاصة بالهاتف، مع ورقة بمعلومات الهاتف، تؤكد التسريبات قدوم Xiaomi Pocophone F1 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 ، مع إعدادات كاميرا مزدوجة خلفية وبطارية كبيرة سعة 4000 ملي امبير .

وتوضح الصور الخلفية للهاتف خلفية من الألومنيوم المؤكسد، مما يلغي فكرة الشحن اللاسلكي، إلى جانب موصل USB-C ومقبس سماعات رأس 3.5 ملم في الأعلى.

كذلك نجد مستشعر بصمات أصابع أسفل إعدادات الكاميرا الخلفية، في حين نجد واجهة الهاتف الأمامية تشبه إلى حد كبير تصميم Mi 8 SE  ، مع حواف جانبية ونتوء “نوتش” كبير نسبيا.

هاتف Xiaomi Pocophone F1 سوف يأتي بشاشة 5.99 إنش بدقة 2160x1080px ، مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 10 وخيارين من سعة التخزين هما:

  • ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 جيجا بايت وسوف يأتي بسعر 420 يورو \ حوالي 490 دولار.
  • ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام مع سعة تخزين 128 جيجا بايت وسوف يأتي بسعر 460 يورو \ حوالي 537 دولار.

كذلك يأتي الهاتف باللونين الرمادي والأزرق ، وتم تسريب هذه الأسعار من قوائم تتضمن رمز EAN-UPC مما يؤكد على صحتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى