اخبار الأندرويد

إطلاق Moto Z3 – أول هاتف مع تقنية الجيل الخامس للشبكات 5G !

كشفت شركة موتورولا رسمياً عن هاتفها الجديد Moto Z3 ، والذي يأتي ليكمل سلسلة هواتف Z الخاصة بالشركة، بعد هاتف Z3 Play الذي تم بناء الهاتف الجديد على غراره ولكن مع إختلاف في إعدادات الكاميرا والشرائح المستخدمة.

مواصفات الهاتف:

يأتي Z3 مع إعدادات كاميرا خلفية مزدوجة، مع مستشعر لون 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 ، ومستشعر أحادي اللون بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج.

وعلي الواجهة يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0 ، ترتكز فوق شاشة Super AMOLED بحجم 6 بوصات ودقة 1080 × 2160 بنسبة طول إلى عرض 18:9 .

يستند موتو Z3 على معالج كوالكوم سنابدراجون 835 SoC ، المدعوم بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 جيجابايت، إلى جانب بطارية جيدة سعة 3000 ملي أمبير.

الهاتف مقاوم للرذاذ، ويأتي بمستشعر بصمات أصابع جانبي على الجانب الأيمن للهاتف، مع وجود زر التشغيل على الجانب الأيسر، كذلك يستخدم Z3 إصدارًا من Android-stock يحتوي على تصميم مشابه للإصدارات التجريبية من أندرويد P .

ويعتبر Moto Z3 هو أول هاتف مجهز للعمل بتقنية الجيل الخامس من الشبكات 5G ، مع خلال إضافة MotoMod 5G والتي تقدم خدمات 5G للهاتف موتو Z3 ، بمجرد إطلاق الخدمة على الشبكات، إلى جانب 2000 ملي أمبير من الطاقة الإضافية للهاتف.

يعمل موتو Z3 بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 ، وسوف يتم طرحة باللون الأسود فقط، ويبدأ سعر الهاتف من 480 دولار، وتكلفة إضافة MotoMod 5G بسعر 100 دولار .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق