تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة ترفيهية صحية وصيفية !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Pigment – Coloring Book‏ للتلوين على الهاتف

اثبتت التحاليل النفسية أن التلوين لمدة من 10 إلى 15 دقيقة يساعد على تنقية الذهن وإستعادة النشاط، لذلك أخذ قسط من الراحة، والاسترخاء مع Pigment، التطبيق عبارة عن كتاب للتلوين مع عدد كبير من الرسومات الهادئة التي تبعث في النفس الهدوء.

السعر : مجاني


تطبيق تعديل الصور –Fotor Photo Editor

تطبيق Fotor Photo Editor هو تطبيق شامل للتعديل على الصور، مع مجموعة من أفضل الأدوات الجديدة، التطبيق حاصل على رضا المسخدمين، جربه الآن واخبرنا برأيك.

السعر : مجاني


تطبيق محرر الفيديو – VivaVideo

تطبيق الفيديو  VivaVideo هو برنامج صانع فيديو احترافي سهل الاستخدام، يستخدم VivaVideo أكثر من ٣٠٠ مليون مشترك حول العالم، صنف من أفضل تطبيقات تعديل مقاطع الفيديو والمونتاج.، تطبيق VivaVideo مميز بتحرير الفيديوهات وصور ودمجها بالاغاني والموسيقى العربية والعالمية.

السعر : مجاني


تطبيق Medisafe – للتذكير بمواعيد الدواء

تطبيق Medisafe هو تطبيق مرئي جميل وسهل الاستخدام للتذكير بمواعيد الدواء. وسوف يساعدك على تناول دوائك في الوقت المحدد وبشكل آمن. كما أنه يتيح لك مساعدة أفراد عائلتك على التذكير بمواعيد حبوبهم الدوائية.

السعر : مجاني


تطبيق منبه شرب الماء -Water Drink Reminder

مع ارتفاع درجة الحرارة الصيفية فانت بحاجة لهذا التطبيق، حيث بذكّرك تطبيق Water Drink Reminder بأن تشرب كمية كافية من الماء، للحفاظ على صحة البشرة والمساعدة على فقدان الوزن.

السعر : مجاني


تطبيق Polarsteps – لهواة السفر

تطبيق Polarsteps هو تطبيق موجه لمحبي وكثيري السفر، قم برسم خريطتك الخاصة من رجلاتك وسفرياتك حول العالم وشاركها مع الأصدقاء والعائلة، اطلق الرحالة بداخلك واكتشف العالم من جديد مع هذا التطبيق المميز.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Chatweb

السعر : مجانا


تطبيق كاميرا HD برو

تطبيق كاميرا HD برو من أحدث التطبيقات على متجر جوجل بلاي، تقوم فكرة التطبيق على إلتقاط صور ذات جودة عالية HD من خلال كاميرا الهواتف العادية، التطبيق نال استحسان المستخدمين حتى الآن، يمكنك تجربته واخبارنا برأيك.

السعر : مجاني


تطبيق ثيم لوحة المفاتيح – Jet Black New Phone10‏

يوفر تطبيق ثيم لوحة المفاتيح Jet Black New Phone10 أنماط خط ورموز تعبيرية جديدة وجميلة، يمكنك الآن تحقيق رغبتك بتخصيص هاتفك 100% باستخدام ثيم لوحة المفاتيح Jet Black New Phone10 .

السعر : مجاني


لعبة 3D No.Draw للتلوين الرقمي

استمتع بتجربة التلوين الرقمي المميزة مع لعبة 3D No.Draw الجدبدة، اللعبة هي النسخة الـ 3D من لعبة No.Draw ، استمتع بوقتك ومرن عقلك واختبر تركبزك مع هذه اللعبة الممتعة.

السعر : مجاني


لعبة أساطير روبن هود
لعبة أساطير روبن هود

لعبة أساطير روبن هود

استمتع ببعض لوقت مع لعبة روبن هود المسلية اللطيفة، اللعبة خفيفة ومحدثة، استمتع بمحاربة الشر والدفاع عن أهل المدينة مع شخصية روبن هود الأسطورية الشهيرة.

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى