اخبار الأندرويد

هواوي Nova 3 متوفر الآن في الدول العربية – السعر والتفاصيل

أعلنت شركة هواوي الشرق الأوسط عن توافر هاتفها الجديد والمميز Nova 3 بأربعة كاميرات الآن في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة للحجز المسبق عبر وكلائها المعتمدين في كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة، بسعر يبدأ من 1799 ريال سعودي.

وكانت هواوي قد أطلقت الهاتف رسمياً يوم 18 يوليو الجاري ، بشاشة LCD بقياس 6.3 إنش بدقة Full HD Plus وأبعاد ذات نسبة طول إلى عرض 19:9 مع معالج Kirin 970 ثماني النواة، ومستشعر بصمات في الخلفية، و نتوء علوي “نوتش” للشاشة في الجهة الأمامية.

كما يحمل هاتف Huawei Nova 3 ذاكرة عشوائية ضخمة بحجم 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت، البطارية تبلغ سعتها 3750 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع SuperCharge .

ويعرف هاتف Huawei Nova 3 بإسم “سيلفي النجوم” وذلك لما يتميز به الهاتف من نظام تصوير عالي الأداء، يحتوي على أربعة كاميرات موزعة في الأمام و الخلف: فلدينا كاميراتان خلفيتان بدقة 16 ميجابكسل (ملونة مع فتحة عدسة F/1.8) و 24 ميجابكسل (أحادية اللون مع فتحة عدسة F/1.8). و في الجهة الأمامية، لدينا كذلك كاميراتان: الأساسية بدقة 24 ميجابكسل و الثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى