اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القابل للطي سيحمل اسم جالكسي F !

على الرغم من الشائعات المتكررة حول إطلاق سامسونج هاتفها القابل للطي العام المقبل تحت اسم Galaxy X moniker ، إلا أنه تم تكذيب هذه الشائعات من قبل أحد المطلعين على هذه الصناعة، وفي حين لم تقدم سامسونج أي تصريح رسمي حول إسم الهاتف، كشف أحد الحسابات المهتمة بالتسريبات على تويتر عن إسم هاتف سامسونج القابل للطي.

ووفقاُ لهذه الإدعاءات سوف يحمل الهاتف إسم Galaxy F في إشارة إلى كلمة قابل للطي “foldable” ، ولم يذكر صاحب التسريب ذلك صرحة وإنما إكتفى بالإشارة إلى أن هذه السلسلة ستكون الأعلى في خطوط إنتاج سامسونج، وقال الحساب أن هذه ستكون سلسلة “Super High” أي أنها أعلى من جالكسي S و جالكسي نوت ، فماذا ستكون إلا التقنية الذي ننتظرها منذ سنوات!

كذلك أشارت التقارير الجديدة إلى أن سعر هاتف سامسونج القابل للطي قد يصل إلى 1850 دولار عند بداية البيع في العام المقبل، وهذا المبلغ أكثر 350 دولار عن المبلغ الذي تم تسريبه من قبل بسعر 1500 دولار.

إذا أطلقت سامسونج سلسلتها الجديدة تحت إسم جالكسي F ، فستكون علامة جديدة من ثلاث سلاسل تخطط الشركة لإطلاقهم خلال 12 شهراً، وعلى عكس جالكسي F فإن الخطوط الجديدة جالكسي R وجالكسي P سوف تكون موجة لتلبية إحتياجات المستهليكن متوسطي الدخل، وربما ستحلان محل جالكسي J التي أطلقتها سامسونج منذ سنوات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق