اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي X قد يحمل بطارية بسعة 6000 ملي أمبير!

ذكرنا في الأيام الماضية الكثير من الأخبار حول هاتف سامسونج القابل للطي الذي يحمل اسم جالكسي X ، والمتوقع إطلاقه خلال الربع الأول من عام 2019 حسبما تشير أحدث التسريبات.

وبدأت سامسونج في إنتاج شاشات للهاتف المرتقب ولكنها ليست شاشات تقليدية ولكنها شاشات قابلة للطي للمضي قدما نحو إطلاق الهاتف في موعده المحدد في العام المقبل.

والجدير بالذكر أن الشاشات ليست هي فقط التي تحمل تقنية قابلة للطي ولكن قد تكون بطارية الهاتف جالكسي X هي أيضا قابلة للطي، وستكون الشاشة بحجم 7.3 انش في حالة عدم طي الهاتف وتصبح 4.5 انش عند طي الهاتف.

جالكسي x

ووفقا لعدة تقارير جديدة سوف تأتى بطارية الهاتف الجديد بسعة ما بين 3000 ملى أمبير الى 6000 ملى أمبير وتحمل إمكانية الطي كباقي أجزاء الهاتف.

من المتوقع الإعلان رسميا عن الهاتف جالكسي X جنبا الى جنب مع هاتف جالكسي S10 الذي تم تحديد إطلاقه خلال المؤتمر العالمي للجوال 2019  MWC 2019 وقد يتم بيع هاتف سامسونج القابل للطي بسعر يقرب الى 1850 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق