اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S9 أسوأ هواتف سلسلة جالكسي S مبيعا منذ عام 2012 !

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 9 في وقت باكر من شهر أغسطس، تحديداً في مؤتمر صحفي يوم 9 أغسطس في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو موعد مبكر عن الجدول الزمني المعتاد لإطلاق هذه السلسلة، ولكن الشركة الكورية لديها دافع قوي لمثل هذا التصرف.

حيث كشفت بعض التقارير أن دافع شركة سامسونج في إطلاق هاتفها الجديد مبكر، هو منح هاتفها الجديد المزيد من الوقت للبيع قبيل إطلاق أبل هواتف أيفون السنوية في الأول من سبتمبر من العام الجاري، كذلك ذكرت بعض التقارير الأخرى أن سامسونج قررت تعديل جدولها الزمني لجميع هواتفها القادمة منها جالكسي S10 وجالكسي نوت 9 لإتاحة الفرصة لسلسلة الهواتف الجديدة التي تنوي إطلاقها لأول مرة وهي جالكسي X القابلة للطي.

والآن نشر موقع Digitimes تقريرًا جديدًا يدّعي فيه توضيح سبب اضطرار شركة سامسونج إلى تسريع جدولها الزمني وعدم الإلتزام بالجدول الزمني القديم لإطلاق للجهاز الجديد جالكسي نوت 9 .

وذلك نقلاً عن معلومات داخلية من مصادر مقرها تايوان في سلسلة التوريد التابعة لشركة سامسونج، حيث يدعي التقرير أنه سيتم إطلاق جالكسي نوت 9 في وقت مبكر من أجل جذب مزيد من المشترين قبل الشركات الأخرى حيث كانت مبيعات أحدث طرازين رائدين لشركة سامسونج جالكسي S9 و جالكسي S9 بلس أقل من المتوقع.

ويعزي التقرير السبب وراء انخفاض مبيعات هاتفي جالكسي S9 وجالكسي  S9 بلس أن الشركة لم تقدم أى جديد في الهاتفين عن الهواتف السابقة لهما جالكسي S8 وجالكسي S8 بلس، ولذلك تردد الكثيرين في شراء الهواتف الجديدة ونال الهاتفين على تخفيضات غير مسبوقة على أسعارهم خلال شهر واحد فقط من إطلاقها بهدف زيادة مبيعاتهما.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى