اخبار الأندرويد

كاميرا هاتف سوني Xperia XZ3 ستأتي بدقة 48 ميجابيكسل !!

أعلنت شركة سوني رسمياً، عن مستشعر كاميرا الهواتف الذكية الجديد IMX586 ، وهو أول مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل في العالم مخصصة للهواتف الذكية، وقالت الشركة اليابانية أن الكاميرا الجديدة جاهزة لتشغيل الهواتف الذكية في المستقبل، مع التلميح إلى هاتف سوني رائد قادم بهذه الكاميرا قريباً.

ووفقاً لصورة من GFXBench تم تسريبها على موقع ويبو الصيني، يمكن أن يكون هاتف Sony Xperia XZ3 هو أول هاتف مع الكاميرا الجديدة الأكبر في العالم بدقة 48 ميجابيكسل، حيث توضح هذه الصورة قدوم Sony Xperia XZ3 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 مع كاميرا بدقة 47 ميجا بيكسل، ولكن بعد الإعلان عن الكاميرا الجديدة رسمياً بدقة 48 ميجابيكسل، فبالتأكيد سيتم تغيير هذه المواصفات بزيادة بيكل إضافي إلى الـ 47 التي لدينا هنا.

بالنسبة للكاميرا الجديدة بدقة 48 ميجابيكسل، فستكون قادرة على إلتقاط صور ثابتة بدقة تصل إلى تباين 7932×5932 ، وهو رقم يصعب تخيله مع هاتف ذكي، لكن دعونا ننتظر ونرى هذه الكاميرا الخرافية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى