اخبار الأندرويد

قريباً – هاتفي Motorola One و One Power بنظام أندرويد وان!

في الشهر الماضي، تم الكشف عن أن موتورولا تخطط لطرح هاتف ذكي جديد يعمل بنظام Android One والذي أطلق عليه اسم هاتف One Power، والذي بدا أنه الجهاز الأول لشركة موتورولا الذي يحمل نوتش في الجهة العلوية لشاشة الهاتف، ولكن الآن ظهرت أخبار جديدة توضح أن شركة موتورولا تعمل حاليا على هاتف أخر يحمل نظام Android One.

يبدو الهاتف الجديد، الذي يطلق عليه اسم Motorola One، متطابقًا تقريبًا مع هاتف One Power الذي تسرب من قبل، مع بعض التغييرات البسيطة في التصميم التي تجعله يبدو أكثر تميزًا.

موتورولا

ابتداءً من التصميم، يحتفظ Motorola One بنفس التصميم الموجود على هاتف One Power، مع وجود إطار الألمنيوم ووجود منفذ USB صغير بدلاً من موصل USB Type-C المعتاد وجود في جميع الهواتف حاليا.

اما بالنسبة الى الجهة الخلفية للهاتف نجد أنه مصنوع من مادة زجاجية تعطي طابع أكثر إناقة، وشهدت الكاميرا تغيرا طفيفا من حيث التصميم حيث قامت موتورولا بإزالة الوحدة الرأسية بالكامل، وبدلاً من ذلك اختارت وضع كاميرتين منفصلتين كل على حدة.

بالنظر الى النماذج الأولية للهاتفين قد يبدو الجهازين متطابقين في الحجم في البداية ولكن يعتقد أن هاتف Motorola One هو النموذج الأصغر بالنسبة الى الهاتف الأخر وقد يوجد اختلاف أيضا في عمر البطارية بالنسبة الى الهاتفين.

في الوقت الحالي، ليس من الواضح متى تخطط شركة موتورولا لإطلاق الجهازين الجديدين، ولكن من المفترض أن يتم الكشف عنها معا في وقت ما خلال الشهور القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى