اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعد لإطلاق أول هاتف بتقنية بلوك تشين !

استطاعت تقنية بلوك تشين blockchain أن تستحوذ على إهتمام الكثير من أصحاب الأعمال خلال السنوات الأخير، وهذه التقنية بإختصار هي إسلوب جديد لإنشاء قاعدة بيانات تقوم على فكرة اللامركزية، الأمر الذي جعلها عنصراً أساسياً في عمليات تعدين وصناعة العملات الرقمية.

والآن نحن أمام إطلاق أول هاتف بهذه التقنية من شركة HTC التايوانية تحت إسم HTC Exodus ، والذي تهدف الشركة من خلاله إلى توسيع نطاق البلوك تشين مع هاتف ذكي مخصص للتطبيقات اللامركزية مع قدر عالي من الخصوصية والأمان.

بالنسبة لميزات بلوك تشين التي يقدمها HTC Exodus هي أنه سيحتوي على محفظة تخزين باردة، للإحتفاظ بالعملات الرقمية الخاصة بك.

في الوقت الحالي يقوم مالكي العملات الرقمية أو العملات المشفرة مثل بيتكوين بتخزين البيانات الخاصة بها عبر الإنترنت،الأمر الذي يعني إضافة التفاصيل الخاصة بالعملات المعدنية الخاصة بهم، مما يعرضها لخطر القرصنة وغيره.

لكن مع نظام الحفظ البارد الذي يقدمه الهاتف الجديد فإنه يكون بمثابة محفظة غير متصلة بالإنترنت، ما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من اختراق المحفظة والوصول إلى بيانات التعدين الخاصة بالمستخدم.

حتى الآن لم تتوفر المزيد من المعلومات حول التقنيات الأخرى التي يقدمها الهاتف ولكن على أساس المحفظة الباردة هذه، فإن HTC Exodus يبدو موجهاً إلى الأفراد في نظام التشفير الفردي على وجه التحديد.

سيكون HTC Exodus متوفر للبيع قبل نهاية هذا العام، وسوف يتم بيعه في جميع دول العالم باستثناء الصين، ومن المرجح أن يتجاوز ثمن الهاتف 1000 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى