اخبار الأندرويد

شاومي و أوبو يعملان على إنتاج هاتف قابل للطي !

تتطور شركة هواوي حاليا اول هاتف قابل للطي في العالم على الرغم من نية سامسونج إطلاق نفس الهاتف تحت اسم جالكسي F ولكن يبدو أن شركة هواوي سيكون لها السبق في هذا المجال.

انضمت أيضا شركة شاومي لذلك السابق وأعلنت أيضا انها تنوي إطلاق هاتف قابل للطي وذكرت أن تصميم الهاتف الجديد جاهز بالفعل للعمل عليه مباشرة وتواصلت مع موردين أجزاء الهاتف للبدء في تصنيعه.

وعلي عكس تصميم شركة هواوي وسامسونج للهاتف القابل للطي من الداخل فإن شاومي أعلنت ان تصميم هاتفها سيكون قابل للطي من الخارج مما يوفر إمكانية لاستغلال ذلك في جعل شاشة الهاتف تحتل مساحة أكبر.

اما بالنسبة الى سعر الهاتف الذي تقدمه شاومي لايزال طي السر والكتمان ولا توجد أي معلومات مسربة حوله على الرغم من إعلان سامسونج عن سعر هاتفها القابل للطي الذي من المتوقع أن يكون 2000 دولار أمريكي، ونحن نعلم أن شاومي تلتزم بحد أقصي 5% هامش ربح ولذلك من المتوقع أن تنافس باقي الشركات بسعر أقل ومنافس للغاية.

وانضم الى قطار تصنيع شركة أوبو التي تخطط لإنتاج هاتفها الذكي القابل للطي، على الرغم من عدم توفير أي إطار زمني محدد في الوقت الحالي ولم تظهر أي معلومات فيما يتعلق بالتصميم، ومن المتوقع ايضا أن يكون تكلفته مساوية لتكلفة هاتف سامسونج.

OPPO

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى