اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On6 الجديد!

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy On6 الجديد و الذي يأتي بمواصفات شبيهة بهاتف Galaxy J6، عموماً يحمل الهاتف مواصفات جيدة للمستخدم العادي مع سعر منخفض كمعظم هواتف هذه الفئة.

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On6 الجديد
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy On6 الجديد

هاتف Galaxy On6 يأتي بشاشة ذات قياس 5.6 إنش بدقة 1480 × 720 بكسل بأبعاد 18.5:9 و هي من النوع Super AMOLED مع معالج Exynos 7870 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة.

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، هناك مستشعر للبصمات و أيضاً تقنية التعرف على الأوجه موجودة.

هاتف Galaxy On6 يعمل بنظام تشغيل Android Oreo بواجهة Samsung Experience ، هناك أيضاً ميزة إضافة شريحتي اتصال Dual SIM و ميزة الراديو FM Radio.

هاتف Galaxy On6 سيتم طرحه باللونين الأزرق و الأسود، كما سيتم توفيره للجمهور بسعر يعادل 200 دولار أمريكي تقريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى