اخبار الأندرويد

سامسونج تصنع أول شاشة ذكية غير قابلة للكسر !

أعلنت شركة سامسونج الكورية رسمياً عن شاشتها الغير قابلة للكسر، وكانت الشركة قد عرضت الشاشة بحجم 6.2 انش مع تصميم بلاستيكي بالكامل في معرض SID DisplayWeek أول مرة خلال شهر مايو الماضي، إلا أنها لم تكن رسمية بعد.

والآن حصلت شاشة سامسونج الغير قابلة للكسر رسمياً على موافقة معامل Underwriters Laboratories  التابعة لإدارة السلامة والصحة المهنية في وزارة العمل الأمريكية، ويمكن الآن إستخدام شاشة OLED الغير قابلة للكسر من سامسونج، في صناعة الهواتف الذكية وغيرها من المنتجات الإلكترونية بما في ذلك شاشات السيارة الداخلية، وأجهزة الألعاب المحمولة، والأجهزة العسكرية المتنقلة.

وأوضحت شهادة إعتماد UL أن شاشة Samsung Display الغير قابلة للكسر، قد إجتازت بنجاح جميع اختبارات المتانة والتي تعتمد على المعايير العسكرية التي وضعتها وزارة الدفاع الأمريكي، حيث نجحت في إختبار السقوط من إرتفاع 1.8 متر مع الإستمرار في العمل بكفاءة عالية، كذلك إجتازت إختبار السقوط 26 مرة من ارتفاع 1.2 متر مع العمل بشكل جيد كل مرة.

تم تعريض الشاشة الغير قابلة للكسر إلى درجة حرارة 71 درجة مئوية و-32 درجة تحت الصفر وفي كل مرة كانت تعمل بكفاءة عالية، مما يجعلها أقوى شاشة على الإطلاق، بل إنها تفوقت على زجاج جوريلا جلاس عالى المتانة.

الشاشة الآن موجودة رسمياً، كشاشة غير قابلة للكسر ومن المتوقع أن نراها في أحدى منتجات سامسونج قريباً، ربما هاتف جالكسي القابل للطي القادم في وقت مبكر العام القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق