اخبار الأندرويد

جهاز MediaPad M5 أول جهاز لوحي يحصل على تقنية GPU Turbo !

صرحت شركة هواوي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo أن الجهاز اللوحي MediaPad M5 سيحمل تحديثات كثيرة ومتطورة عن الأجيال السابقة للجهاز اللوحي، وسيحصل الجهاز على تقنية تحسين معالج الرسوميات GPU Turbo الجديدة التي أطلقتها هواوي مؤخرا.

تم الإعلان عن MediaPad M5 لأول مرة في شهر أبريل من هذا العام، ويأتي في ثلاثة إصدارات هما 8.4 بوصة وكذلك 10.8 بوصة وإصدار M5 Pro .

تم تقديم جميع الإصدارات بمعالج Hisilicon Kirin 960 وذاكرة عشوائية 4 جيجا رام مع وجود ثلاث إصدارات للذاكرة الداخلية هما 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و 128 جيجابايت.

سيساعد التحديث الجديد على تحسين أداء الجهاز اللوحي وتجربة أكثر سلاسة وأفضل للألعاب، وتقوم شركة هواوي بإطلاق التحديث الجديد تدرجيا، ووفقاً للشركة الصينية فسوف يبدأ التحديث في نهاية الشهر الجاري بحيث يصبح الجهاز اللوحي MediaPad M5 أول جهاز لوحي يحمل تلك التقنية.

كذلك تخطط هواوي لإطلاق هاتف مخصص لمحبي الألعاب ويحمل أيضا أفضل معالج رسوميات GPU Turbo الذي يساعد على تحسين أداء الرسوميات أثناء تشغيل الألعاب بنسبة 60 % ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30 %.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى