تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Seed4.Me VPN لفتح المواقع و الخدمات المحجوبة والتصفح الآمن للإنترنت – هدية خاصة لاتفوت!

تطبيق Seed4.Me VPN تطبيق VPN مميز يسمح لك بالوصول إلى كافة المواقع والخدمات المحجوبة داخل بلدك وأيضاً حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الإنترنت، الآن متاح للتحميل على كافة الأجهزة المحمولة و المكتبية بهدية خاصة: اشتراك مجاني لمدة عام، فقط لزوار أخبار التطبيقات!

تطبيق Seed4.Me VPN لفك حظر المواقع وإخفاء iP وحماية نفسك- هدية مهمة !
تطبيق Seed4.Me VPN لفك حظر المواقع وإخفاء iP وحماية نفسك- هدية مهمة !

هل تعتقد أن خدمات VPN مخصصة فقط لفك الحجب عن المواقع ؟ هذا صحيح، لكن هناك مزايا كثيرة أخرى مهمة، أهمها الحماية، ولكن ليست جميع خدمات VPN توفر ذلك، لهذا اليوم سنعرفكم على تطبيق Seed4.Me VPN الذي سيضمن لكم الحصول على كثير من المزايا الاحترافية، مع هدية نقدمها لكم في آخر المقال.

يمكن اختصار مزايا خدمة Seed4.Me VPN كالتالي:

– تشفير البيانات الصادرة والواردة من وإلى الجهاز:

يقوم Seed4.Me VPN بحمايتك بأقصى درجة، لذا فهو يقدم لك ميزة رائعة ومهمة جدا، وهي تشفير جميع البيانات الواردة أو الصادرة عن جهازك، بالتالي لا خوف مطلقا من اعتراضها أو محاولة التنصت عليها، سواء من خلال استخدامك لشبكة واي فاي عامة غير خاصة، أو حتى من لصوص الشبكة عامة.

– التصفح الخاص والمجهول:

يوفر لك التطبيق ميزة التصفح الآمن والخاص، بالتالي ستكون مجهولا في الشبكة، يمكنك الانتقال من موقع إلى آخر ولن يحس بك أحد، فأنت مخفي غير ظاهر مع تطبيق Seed4.Me VPN.

– فك الحجب عن المواقع:

في حال كنت في دولة تقوم بحجب عدة مواقع أو خدمات، فتطبيق Seed4.Me VPN يتيح لك إمكانية فك هذا الحجب وتجاوزه والوصول إلى أي محتوى على الإنترنت بكل حرية، طبعا وبأمان تام يضمن لك التخفي.

– اتصال سريع ومستقر:

يضمن لك تطبيق Seed4.Me VPN ضبط الإعدادات بكل سهولة وسرعة، في النهاية يمكنك وبعد اختيار الدولة المراد الاتصال منها، الربط بها خلال أقل من 5 ثواني.

– تشغيل وإيقاف تلقائي:

لا تقلق أبدا من مشكلة ضياع البيانات، تطبيق Seed4.Me VPN يقوم بتشغيل العمل تلقائيا عند الحاجة لذلك، بالتالي فأنت تحت الأمان الكامل، وبفاعلية كبيرة.

– دعم أكثر من 21 دولة مختلفة وعدة لغات:

حيث يتيح لك التطبيق الولوج بأرقام iP أكثر من 21 دولة وكأنك تعيش فيها، بسرعة واستقرار، مع دعم العديد من اللغات من بينها العربية طبعا.

– دعم التنزيل من التورنت:

إن كنت تريد تنزيل ملفات من خدمات مشاركة الملفات تورنت، فيمكنك الاستفادة من التطبيق، والأفضل اعتماد الاتصال برقم iP من سويسرا أو السويد، لأنها ملائمة للتنزيل من التورنت.

– حساب واحد للاتصال من كل الأجهزة:

يمكنك تسجيل حساب واحد في خدمة Seed4.Me VPN، وفي النهاية يمكنك استخدامه في كل أجهزتك، اللوحيات، الهواتف، الحواسيب وندوز أو ماك.

هذا وقد حصل التطبيق على تحديث جديد جلب مزايا مهمة لتصبح في مجموعها كالتالي:

  • خيارات إضافة للولوج المجاني لخدمة VPN.
  • حذف الإعلانات والمحدودية في الاشتراك.
  • استخدام حساب واحد للولوج من عدة أجهزة وأنظمة مختلفة.

كيفية الاستعمال :

قم بتحميل التطبيق ثم قم باختيار الدولة الملائمة للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة – VPN ليقوم التطبيق باستدعاء جميع المعلومات المطلوبة في خلال 5 ثواني وتمتع بالتصفح الآمن.

يمكنك اختيار الشبكة من خلال 21 دولة يعرضها لك التطبيق بكل سرعة وثبات.

ليس هناك حاجة للدخول إلى إعدادات النظام لكي يتم تفعيل الاتصال والخدمة ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “Connect” – (يعني  اتصال) لتقوم بعملية الاتصال.

هذا فيديو يشرح ماهية التطبيق:

الدعم والتواصل:

في حال احتجت لأي دعم أو مساعدة، يمكنك التواصل مع الشركة المقدمة للخدمة من خلال البريد التالي: support@seed4.me

هدية أخبار التطبيقات:

يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لمدة عام كامل في تطبيق Seed4.Me VPN، فقط بالقيام بالتالي:

هذه الهدية تتيح لك الاشتراك بما قيمته 36$ مجانا لمدة عام، وهي متوفرة لوقت محدود، فسارع بالاستفادة من هذا العرض المجاني الرائع.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة للأندرويد و ويندوز و ماك و أمازون كيندل.

تحميل Seed4.Me VPN لجهازك و الاستمتاع بالتطبيق لمدة عام:

المبرمج: Seed4.Me Inc

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. اذا كان التطبيق مثبت على جهازك من قبل وماتقدر تستفيد من العرض الحل بس غير حساب جوجل بلاي رح ينزل معاك التطبيق وتستفيد من العرض ( عن تجربة )

    1. انا بس دست الرابط راح للابستور ونصبت التطبيق واعطاني سنه بدون اي ايميل للتفعيل

  2. عملت كل الخطوات المذكورة ولكن دون جدوى
    الباين انه مقلب من اخبار التطبيقات للحصول على ردود كثيرة

  3. شكراً لكم
    حملت البرنامج وعطاني منتهي

    سويت خروج وعملت حساب جديد بأيميل جديد وفعلتة وعطاني سنه

  4. ما اعرف كيف اشترك لما حملت التطبيق من الرابط الي ذكرتوه وفتحته بيقلي الصلاحية منتهية وعندما اقوله مدد الصلاحية بيقول ادفع فلوس وش الحل وشكرا ابي رد سريع

    1. الأخوة الكرام لستم بحاجة إلى استخدام كود التفعيل إذ قمتم بالتحميل عبر الرابط المرفق بالمقالة، فور التحميل سوف تحصل على سنة مجانية: مثلاً إذا قمت بالتحميل يوم 31 يوليو 2018 ستتمكن من استخدام التطبيق حتى 31 يوليو 2019. أما بالنسبة للأخوة الذين يستخدمون التطبيق منذ فترة طويلة و لديهم صلاحية منتهية، عليهم التسجيل بحساب جديد!

  5. حاولت بعد تنزيل التطبيق تفعيل الاشتراك و طلب مني مبلغ الاشتراك السنوي ١٤٢.٩٩ و لا يوجد اي خانة لإضافة كود العرض!! نرجوا التوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى