تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة ترفيهية صحية ورياضية ممتعة !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

 تطبيق Mimo تطبيق لتعليم لغات البرمجة

انضم الى أكثر من 2 متعلم للغات البرمجة المختلفة لإنشاء التطبيقات والألعاب ومواقع الويب بغض النظر عن مدي خبرتك، حيث يقوم التطبيق بإنشاء منهج مخصص للتمارين الفعالة على لغات البرمجة.

يقدم التطبيق لغات برمجة مثل جافا سكريبت ولغة  Python و لغة Swift و لغة HTML و CSS وغيرهما من اللغات الأخرى.

السعر : مجاني


تطبيق PhotoGrid لتعديل الصور وصنع مقاطع الفيديو

التطبيق يساعدك على صور أفضل مقاطع الفيديو من الصور الخاصة بك المجمعة لاستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام والفيسبوك.

يمكنك أيضا إضافة الكثير من التعديلات على الصور وإضافة الفلاتر وتحويل صورك الى صيغة GIF الشيقة.

يمتلك التطبيق أحدث تقنية التعرف على الوجوه الذكية تساعد على تخفيف التجاعيد، حتى عيوب البشرة وإزالة الشوائب على الفور بنقرة واحدة.

السعر : مجاني


لعبة Sniper 3D Gun Shooter

تقدم لك اللعبة تجربة مميزة في التصويب ومطاردة الطائرات مع أفضل ألعاب الرماية والاشتباك مع المجرمين، تتميز اللعبة باستخدام تقنية الثلاثية الابعاد لإضافة الواقعية أثناء اللعب.

اللعبة مجانية بالكامل وتقدم لك العديد من الأسلحة لمطاردة الأعداء وإنقاذ الضحايا والتصويب الى الهدف الصحيح وتصبح أفضل قناص بين اللاعبين الاخريين.

السعر : مجاني


تطبيق Runtastic Running App

يساعدك التطبيق على تعقب التدريبات الرياضية الخاصة بك من حيث المسافة، والوقت، والسرعة، والارتفاع، وحرق السعرات الحرارية خاصة الرياضات مثل ركض، وسباق الماراثون، وركوب الدراجات والمشي.

يمكنك التطبيق من الاندماج في مجتمع اللياقة البدنية والحصول على نصائح من المحترفين لمساعدتك في الوصول الى أهدافك الرياضية.

السعر : مجاني


تطبيق صحيفة سبق لمتابعة أحدث الأخبار

يتميز التطبيق بتقديم أحدث الاخبار العالمية والمحلية المتنوعة في جميع المجالات بالإضافة الى الأخبار العربية والخليجية والرياضية والأخبار الاقتصادية وأحدث الوظائف الشاغرة.

التطبيق يحمل واجهة مستخدم بسيط ويتميز بأنه تطبيق خفيف وسريع ولا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وإمكانية مشاركة المواضيع من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

السعر : مجاني


تطبيق All Football لمتابعة أحدث أخبار كرة العالمية

يوفر لك التطبيق أحدث أخبار كرة القدم وأكثرها شمولاً ومباريات مباشرة ومقاطع فيديو مميزة، مع التطبيق يمكنك متابعة الفرق مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر واللاعبين المفضلين لديك مثل رونالد وميسي والحصول على نتائج مباشرة ونتائج جميع المباريات والمسابقات بالإضافة إلى أحدث أخبار الدوريات مثل الدوري الألماني ودروي أبطال أوربا، كل ما تحتاج إلى معرفته حول كرة القدم، كلها في متناول يدك.

السعر : مجاني


لعبة Drive for Speed

يقدم لك التطبيق سيارة لقيادتها من شوارع المدينة المليئة بالعقبات حيث يمكنك الاختيار بين 20 سيارة مختلفة وأيضا تخصيص مواصفات السيارة المرغوبة بإضافة إكسسوارات مختلفة لتخصيص سيارتك.

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

السعر : مجانا


تطبيق Fly Tunes مشغل الموسيقي ومقاطع اليوتيوب

التطبيق يساعدك على العثور على الموسيقي المفضلة لديك، بحث والاستماع إلى الملايين من الأغاني المجانية على موقع يوتيوب، يمكنك الاستماع في أي وقت وتصنيف الأغاني على حسب المغنيين أو الأنواع المفضلة لديك.

يقدم لك التطبيق اقتراحات سريعة وعناصر التحكم في التنقل والقوائم المختصرة التي تغير حجم وخيارات أخرى دون فتح التطبيق.

السعر : مجاني


تطبيق Apex Launcher لتخصيص هاتفك المحمول

يعد التطبيق من أفضل تطبيقات اللانشر لعام 2017، يساعدك التطبيق على تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول وإضافة تأثيرات انتقالية خيالية داخل التطبيقات، وإضافة رموز مخصصة للتطبيقات المختلفة.

تستطيع من خلال التطبيق إخفاء التطبيقات من الظهور في الشاشة الرئيسة وقفلها لمنع أي تغيرات غير مقصودة من حذف التطبيقات أو التعديل ترتيب التطبيقات.

السعر : مجاني


لعبة انتقام السلاطين

لعبة عربية ملحمية انضم الى عالم الاساطير والمعارك الدامية وقاتل بشجاعة مع رفاقك، قم بناء قلعتك ودرب الجيوش الخاصة بك وكون تحالفات مع أصدقائك.

اللعبة مجانية وتحتوي على رسوم وجرافيكس عالية الدقة والجودة وإضافة الموسيقي والتأثيرات الصوتية لتشعر بالمغامرة.

السعر : مجاني


 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى