اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف سوني Xperia XZ3 بأربعة كاميرات!

من المنتظر أن تعلن شركة سوني عن هاتفها الرائد الجديد Xperia XZ3 خلال الشهر القادم، إلا أن المواصفات التقنية للهاتف قد تسربت خلال الأيام الماضية.

والآن ظهر تقرير جديد يشير إلى أن هاتف سوني القادم Xperia XZ3  قد يضم أربعة كاميرات، وبذلك يصبح أول هاتف ذكي من شركة سوني يحمل تلك التقنية.

Xperia XZ3

وكانت شركة سوني قد قدمت كل من هواتفها الذكية Xperia XZ2 و XZ2 Compact  في وقت سابق من العام الجاري، وتنوي إطلاق هاتفين جديدين خلال شهر أغسطس القادم وهما هاتف Xperia XZ3 ، وربما XZ3 Compact خلال مؤتمر IFA الذي سيتم انعقاده في مدينة برلين الألمانية

ومن المتوقع أن يتشابه الهاتف المرتقب مع الجيل السابق له في العديد من المواصفات الخاصة بتصميم الهاتف، مثل أنه سيكون مصنوع من المعدن والزجاج وسيكون جانبه الخلفي منحنيًا بعض الشيء، وسيتم تضمين كاميرتين في الخلف، بدلاً من واحدة، وسيتم وضع ماسح بصمة الإصبع على ظهره أيضًا.

اما بالنسبة الى المواصفات التقنية المتوقع تواجدها بهاتف Xperia XZ3 فهي شاشة قياس 5.9 انش بدقة QHD + ، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

بالإضافة الى معالج ثماني النواة كوالكوم سنابدراجون 845 وكاميرا خلفية 19 ميجا بيكسل مزدوجة ولا تزال دقة الكاميرا الثانية مجهولة، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى