اخبار الأندرويد

تسريب جديد – هاتف جالكسي S10 سيأتي في ثلاث نسخ مع مستشعر بصمات جانبي!

من المنتظر أن تكشف سامسونج عن الجيل العاشر من سلسلة هواتف جالكسي S في الربع الأول من العام القادم، ومع ذلك بدأت التسريبات والصور تكشف لنا ماتخطط له الشركة الكورية الجنوبية للعام 2019.

أحدث هذه السريبات وأكثرها شرعية ظهر مؤخراً من SamMobile ، والتي توضح فيها أن سامسونج Galaxy S10 سيأتي في ثلاث نسخ مختلفة مع مستشعر بصمات أصابع في جانب الهاتف، مع كاميرا مميزة بعدسة كبيرة للغاية.

بالنسبة للثلاث نسخ فهم:

  • نسخة مع شاشة 6.44 بوصة “النسخة بلس”.
  • نسخة مع شاشة 6.2 بوصة “النسخة القياسية” .
  • ونسخة صغيرة بتكلفة أقل بشاشة 5.8 بوصة.

بالنسبة لمستشعر البصمات فعلى الرغم من تجربة سامسونج له مع نوت 8 ونيتها لإلغائه في نوت 9 ، إلا أن المؤشرات كلها تؤكد قدوم جالكسي S10 بمستشعر بصمات أصابع جانبي، حيث تنازلت الشركة الكورية عن تصميم الحافة المنحنية المعتاد واختارت تصميم مختلف ليتناسب مع البصمة الجانبية.

وأخيراً يبقى التساؤل هل تخطط سامسونج للإستفادة من تقنية مسح الوجه ثلاثية الأبعاد؟

أكد موقع AllAboutSamsung أن الشركة تخطط لكاميرا أمامية بزاوية كبيرة تصل إلى 123 درجة ، بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ، الأمر الذي يشير إلى شئ جديد تخفيه سامسونج، كذلك أكد نفس التقرير على قدوم جالكسي S10 بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 12 و 13 ميجابيكسل.

أخيراً فمن المنتظر أن تعلن سامسونج عن Galaxy S10  الرائد في شهر فبراير القادم ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2019 ، ما لم تخفي الشركة الكورية مواعيد سرية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى