اخبار الأندرويد

تحديث أندرويد P يصل إلى هواتف نوكيا في شهر اغسطس !

أكدت شركة HMD المصنعة لهواتف نوكيا في وقت، أن جميع هواتفها الذكية التي تحمل علامة نوكيا سوف تحصل على تحديث أندرويد P ، إلا أنها لم  تعطي جدولاً زمنياً واضح لوصول تلك التحديثات.

وكانت الشركة قد أطلقت مؤخراً برنامجًا تجريبيًا في الصين لأصحاب هواتف Nokia 6.1 و Nokia 7 و Nokia 7 plus و Nokia 8 Sirocco.

والآن تم إخبار المستخدمين أن التحديث سوف يتوفر بعد شهر يوليو، تأتي هذه المعلومات من Nokia Mobile Care ، في بريد إلكتروني تم إرساله إلى مستخدم ، حيث قام فريق الدعم بإعطاء أغسطس كإطار زمني عند بدء تشغيل Android P للهواتف الذكية Nokia.

إذاً لاشك بعد الآن على حصول هواتف نوكيا على تحديث أندرويد P ، وعلى الرغم من عدم توفر خطط زمنية واضحة إلا أنه من الجيد سماع أخبار جديدة عن تحديث اندرويد P المميز التي أطلقته جوجل في وقت سابق من شهر مايو الماضي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى