تقارير أبل

بالصور – هكذا سيبدو الآيفون القادم كبير الحجم و رخيص الثمن نسبياً !

من المتوقع أن تكشف آبل هذا العام عن ثلاثة إصدارات جديدة من الآيفون و احد منها هو آيفون كبير الحجم بشاشة يبلغ قياسها 6.1 إنش من النوع ليعتبر بذلك الإصدار الأكبر حجماً في تاريخ الآيفون!

بالصور - هكذا سيبدو الآيفون القادم كبير الحجم و رخيص الثمن نسبياً !

مقارنة بآيفون X، سيبدو هذا الإصدار القادم iPhone 9 أكبر قليلاً و سيأتي بكاميرا واحدة فقط مع إطار مصنوع من الألمنيوم و ليس من الفولاذ Stainless Steel.

بالصور - هكذا سيبدو الآيفون القادم كبير الحجم و رخيص الثمن نسبياً !
آيفون 9 المنتظر بجانب آيفون X (تصميم متوقع)

هاتف iPhone 9 هذا سيحمل تصميماً زجاجياً أيضاً مثل باقي الإصدارات الموجودة حالياً، كما سيدعم تقنية الشحن السريع من خلال الشاحن الافتراضي الذي يأتي معه، أيضاً من المنتظر أن يأتي بمعالج A12 سداسي النواة و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت كما أشارت التسريبات.

بالصور - هكذا سيبدو الآيفون القادم كبير الحجم و رخيص الثمن نسبياً !
آيفون 9 المنتظر بجانب آيفون X (تصميم متوقع)

الأمر المهم لدينا هنا أيضاً أن هذا الإصدار الذي نتحدث عنه الآن من iPhone 9 سيكون الأرخص ثمناً من بين الإصدارات التي سيتم الإعلان عنها حيث سيبدأ سعره من 700 دولار أمريكي، و هو سعر رخيص نسبياً إذا ما قورن بباقي الإصدارات التي سيبدأ سعرها من 900$ و 1000$ كما اشرات التقارير مؤخراً.

آبل بحسب التسريبات قد تطلق هواتف الآيفون هذا العام بالعديد من الألوان بما في ذلك: الأبيض، الأسود، الرمادي، الذهبي، الأزرق، الأحمر، و البرتقالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

  1. يعني منطقيا خدوها صدر ايفون اكس ولازلتم مصرين انو رح يظهر ايفون ٩ اي تسعة هاد بيكفي وهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى