اخبار الأندرويد

بالصور – هاتف جديد بلا حواف أو نتوء في الطريق إلى النور !

يبدو أن تصميم النوتش في طريقة للإختفاء، فبعد إطلاق فيفو لهاتف المثير للجدل Vivo nex ، وإطلاق أوبو هاتفها الخاطف للأنظار Oppo Find X ، ظهرت الآن صور مسربة لهاتف Nubia Z18 بلا حواف تماماً!

خلال الأشهر الماضية تم تسريب الكثير من المعلومات عن الهاتف القادم من Nubia وتحدثت الشائعات عن هاتف رائع يضم شاشة بلا حواف تقريبا مع نوتش “نتوء” صغير أعلى الشاشة، ولكن الآن تم تسريب الصور الحقيقة للهاتف Nubia Z18 وكانت المفاجأة شاشة بلا حواف وبلا نوتش ايضا!

توضع الصور تصميم هاتف Nubia Z18 النهائي والتي تم التأكيد فيها على وجود شاشة بلا حواف وعدم وجود نوتش أعلى الشاشة مع سمك نحيف للغاية، مع مستشعر للبصمات من الجهة الخلفية كالمعتاد، ومن الجهة اليمنى سنجد أزرار التحكم في الصوت ومكبر الصوت في الجانب السفلي للهاتف.

كذلك تم رصد أيضا مواصفات الهاتف القادم خلال موقع TENAA ،حيث يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 5.99 بوصة بدقة +1080 بيكسل، ومعالج سنابدراجون 845 ثماني النواه مدعوم ذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجا بايت وسعة تخزين 64/128 جيجا بايت.

سيحتوي الهاتف Z18 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 24 ميجا بيكسل و8 ميجا بيكسل، وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل، كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo.

وقد أطلقت الشركة بالفعل الدعوات الخاصة بإطلاق الهاتف الرسمي ولكن لم يتحدد موعد الإطلاق بالتحديد حتى الأن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق