اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة كبيرة جديدة متنوعة ومطلوبة من تطبيقات الصيف !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Travello للحصول على شركاء في السفر

تطبيق Travello هو منصة تفاعل بين محبي السفر حول العالم، يضم التطبيق مستخدمين من أكثر من 180 دولة حول العالم، عبر هذا التطبيق سوف تجد عالمك الخاص من إقتراحات السفر وأهم النصائح أثناء السفر، كذلك يمكنك العثور على رفقاء من جميع الجنسيات لسفريتك القادمة.

السعر : مجاني


تطبيق FlyFlights – أفضل رحلات الطيران حول العالم

تطبيق FlyFlights ، هو أحد خدمات جوجل المميزة للمسافرين، والتي تسمح لك بالبحث مباشرة في خطوط الطيران حول العالم للحصول على أفضر رحلات الطيران والمواعيد الخاصة بها، إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك الصيفية بعيداً، فأنت بحاجة إليه بالتأكيد.

السعر : مجاني


تطبيق دليل المسافر- كل ماتحتاجه في مكان واحد

برنامج جديد وفكرة فريدة من نوعها بحيث يجمع لك مواقع حجز الفنادق ومواقع حجز الطيران بأقل الاسعار، ويتيح لك ادوات مهمة للسفر من برامج الترجمة وحتى تحويل العملات بالاضافة الى ميزة مشاركة لحظاتك عبر التطبيق بحيث يتيح لك دليل المسافر نشر الصور والفيديوهات أثناء رحلاتك حول العالم.

السعر : مجاني


تطبيق Vigo Video ـ كن أنت صانع أفلامك الخاصة

يتيح لك تطبيق Vigo Video أن تبرز موهبتك في صناعة مقاطع الفيديو المميزة، يتيح لك الطبيق صناعة مقاطع الفيديو العاملية ومشاركتها مع المبدعين حول العالم عبر منصة التطبيق المميزة، يتيح لك تطبيق Vigo Video أدوات صناعة الفيديو من تعديل وتحسين للصور وغيرها الكثير بشكل سهل وبسيط  يمكنك تجربته الآن.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Chatweb

السعر : مجانا


تطبيق YouCam Perfect – لأخذ أفضل صور الصيف

يوفر تطبيق YouCam Perfect مجموعة من الفلاتر الجديدة لأخذ الذور الصيفية المشرقة اثناء رحلاتكم، لتسجيل أفضل اللحظات مع العائلة والأصدقاء، فلاتر التطبيق مميزة وتستحق التجربة.

السعر : مجاني


تطبيق صانع صور فيديو- ضع لمستك الخاصة على صورك

يُعد صانع الصور الفوتوغرافية أحد أفضل التطبيقات وأكثرها قوة لإنشاء مقاطع فيديو وإنشاء أفلام وعرض شرائح وتحرير الصور على جهاز Android، باستخدام منشئي مقاطع الفيديو من هذه الصور والموسيقى ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بسهولة وتعديل مقاطع الفيديو من مجموعة الصور الخاصة بك.

السعر : مجاني


تطبيق مسح ذاكرة التخزين المؤقت – Cleaner lite

مسح ذاكرة التخزين المؤقت Cleaner lite هو أداة سهلة الاستخدام من شأنها أن تسمح لك لإزالة الزائدة والملفات غير المرغوب فيه في بنقرة واحدة. سهلة التطبيق التي لا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك و تتواءم مع مهامها، التطبيق خفيف وجديد حاصل على رضى المستخدمين على مجر جوجل.

السعر : مجاني


تطبيق File Manager الجديد- لتحكم ذكي في ملفاتك

يتيح تطبيق File Manager ،الجديد على جوجل بلاي، إدارة ذكية وفعالة للملفات على هاتفك الأندرويد، يتيح التطبيق لك تنظيم الذاكرة بشكل جيد وترتيب الملفات بنمط خاص بك، حتى تتمكن من العثور عليها ومشاركتها مع أصدقائك. التطبيق حاصل على رضا المستخدمين على متجر جوجل ويمكنكم تجربته الآن.

السعر : مجاني


تطبيق MoChat – مناسب للهواتف الصغيرة

تطبيق MoChat، هو تطبيق إدارة جميع المحداثات على فيسبوك وواتساب وتويتر وغيرها من مكان واحد، التطبيق صغير وخفيف فقط 8 ميجا بايت، وهو جيد للهواتف الصغيرة، التطبيق حاصل على رضا المستخدمين ويمكنك تجربته الآن.

السعر : مجاني


 

لعبة الدومينو للمحترفين- باللغة العربية

لعبة الدومينو للمحترفين هي لعبة عربية من تطوير مطورين عرب، ومتوفرة باللغة العربية، تتيح الدومينو للمحترفين إمكانية اللعب مع جميع الأفراد من حول العالم، حمل لعبة دومينوز/الضومنا للمحترفين و استمتع باللعب وجو التحدي المدهش، هذا التطبيق الممتع يضع آكثر لعبة رقعة شعبية في العالم بين يديك .

السعر : مجاني


تطبيق Opentalk الرائع للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !
تطبيق Opentalk الرائع للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

تطبيق Opentalk الرائع للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

هل فكرت في كثير من الأحيان أنك بحاجة للتواصل مع أشخاص لهم نفس اهتمامتك؟ ربما يدرسون نفس تخصصك في الجامعة؟ أو ربما يعملون نفس عملك؟ أو طبيعة حياتهم مشابهة ومطابقة لنفس طبيعة حياتك، وتود تبادل الخبرات معهم وتحقيق تعارف مميز بينكم، اليوم نضع بين يديك التطبيق المناسب لذلك، وهو تطبيق Opentalk.

المطور: Opentalk Mobile

السعر : مجاني


تطبيقات Setapp - أكبر و أشمل مكتبة تطبيقات لنظام الماك!
تطبيقات Setapp – أكبر و أشمل مكتبة تطبيقات لنظام الماك!

تطبيقات Setapp – أكبر و أشمل مكتبة تطبيقات لنظام الماك!

Setapp هي عبارة عن حزمة تطبيقات لنظام الماك تضم ما يزيد عن 100 تطبيق في العديد من الصنيفات المختلفة، بمجرد الاشتراك فيها تستطيع الوصول إلى كافة التطبيقات بها و تثبيت ما يحلو لك منها وقتما تشاء دون أن تتكبد عناء البحث و التجريب حتى تصل للتطبيق المناسب.

تحميل متجر تطبيقات Setapp لأجهزة الماك:

المطور: Setapp


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى