اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S10 سوف يأتي بدون سماعة أذن وبشاشة 6.2 بوصة!

في وقت سابق من الشهر الماضي، عرضت سامسونج مفهوماً جديداً للصوت خلال مؤتمر SID 2018 ، تقوم فكرة النموذج الجديد على التخلص من سماعة الأذن وإستبدالها بتقنية إنبعاث صوت داخلية من الهاتف، الأمر الذي يسمح بزيادة حجم الشاشة.

تحدث مهندسوا سامسونج كثيراً عن تلك التقنية، وقال أحدهم مازحاً أثناء عرض هذه التقنية الجديدة “أننا في الواقع ننظر إلى شاشة Galaxy S10” !

والآن ظهر تقرير جديد من وسائل الإعلام الكورية، يذكر أن كلا من سامسونج و إل جي يستعدان لعرض شاشات OLED بتقنية إنبعاث صوت داخلية من الهاتف في العام المقبل، وقال المصدر أن سامسونج سوف تطبق تقنيتها الجديدة في هاتف جالكسي S10 القادم، وذكر التقرير أن الهاتف سوف يأتي بشاشة من الحافة إلى الحافة مع شاشة العرض الموجودة في S9 + ، ولكن مع جسم مضغوط أكثر.

ويقال إن عرض النطاق الترددي سوف يتراوح مابين 100 ~ 8000 جيجاهرتز ، وبفضل الاهتزازات الدقيقة، ستسمع الصوت فقط إذا قمت بوضع أذنك على مساحة كبيرة إلى حد ما في النصف العلوي من الشاشة.

تمتلك LG بالفعل منتجًا مزودًا بشاشة حساسة للصوت في السوق، ومن خلال خط انتاج Crystal Sound من أجهزة تلفزيون OLED ومصابيح LED ، ويبدو أنها تخطط لإدخال هذه التقنية إلى هواتفها أيضًا.

كما عرضت Samsung في وقت سابق لوحة شاشة تعمل باللمس يمكنها العمل تحت الماء ، لذا فهذه منطقة أخرى عندما يتعلق الأمر بأجهزة جالكسي أو نوت 2019.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى