اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 9 سيحمل ذاكرة 512 جيجا وبطارية 4000 ملى أمبير

تثار العديد من الشائعات حاليا حول هاتف سامسونج المنتظر جالكسي نوت 9 أنه سيأتى بحجم ذاكرة تخزينية داخلية 512 جيجا بايت.

وأيضا تم تسريب معلومات جديدة تفيد بأن نسخة الهاتف التي ستحمل تلك الذاكرة الكبيرة سيكون حصريًا للأسواق الكورية الجنوبية والصينية وفى وقت لاحق ربما سيتم إتاحتها لباقي الأسواق.

في الوقت الحالي توجد معلومات حول الذاكرة العشوائية لهاتف جالكسي نوت والتي تصل الى 6 جيجا بايت الى جانب معالج قوي الأداء ثماني النواة Exynos 9810 Octa.

بالطبع سيحمل هاتف جالكسي نوت 9 إصدار أندرويد أوريو 8.1 وربما يتم ترقيته لاحقا لأحدث إصدار من أندرويد P ، ويحمل الهاتف الإصدار الأحدث من واجهة المستخدم Samsung Experience ويأتي الهاتف ببطارية بحجم 4000 ملى أمبير في الساعة.

اما بالنسبة الى كاميرا الهاتف المنتظر من المتوقع أن يتم تضمين جهاز استشعار مجاور للعدسة المقربة الثانوية، في حين أن هناك مستشعر ايضا الكاميرا الأمامية التي ستكون دقتها 8 ميجا بيكسل.

سيحمل هاتف جالكسي نوت 9 تصميما مشابها للهاتف السابق جالكسي نوت 8 بشكل كبير هذا يعني أنه سيحتوي على إطار مصنوع من الألمنيوم يحتوي على ومفتاح التشغيل، وزر Bixby المخصص.

جالكسي نوت 9

من المتوقع الكشف عن الهاتف الجديد في 9 من شهر أغسطس القادم في حدث كبير في مدينة نيويورك الأمريكية، مع احتمال بدء الطلبات المسبقة بعد فترة وجيزة وبدء الشحنات بعد أسبوعين تقريبًا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق