تقارير أبل

نظام التشغيل iOS 12 – اصنع شخصيتك الكرتونية مع Memoji !

مع إطلاق آبل لنظام التشغيل الجديد iOS 12 ، كشفت الشركة عن ميزة جديدة عبر هذا التحديث الرائع، وهي ميزة Memoji والتي تمكن مستخدمي آيفون من إنشاء شخصيات كرتونية مشابهة لهم للتعبير عنهم واستخدامها في مختلف وسائل التواصل.

ميزة Memoji هي مزيج بين ميزات Animoji التي قدمتها آبل العام الماضي وبين تطبيق Bitmoji الرائع الذي يقدم للأفراد إمكانية صناعة شخصيات كرتونية تشبههم، لكن للأسف هذه الميزة مخصصة فقط لمستخدمي ايفون X ، فيجب أن يكون لديك جهاز iPhone X يعمل بنظام التشغيل iOS 12 الجديد للتمتع بهذه الخدمة.

طريقة إنشاء شخصية Memoji  خاصة بك:

إفتح تطبيق الرسائل iMessage .

قم بالتمرير حتى تجد خيار Animoji (وجه القرد) ، قم بالضغط عليه.

سوف تظهر علامة “+” في الجزء الأيسر من الخيارات الخاصة إلى جوار Animoji (وجه القرد)

قم بالضغط عليها الآن وابدأ في صناعة الـ Memoji الخاص بك.

ستتمكن من اختيار لون بشرتك ، والذي يتراوح من الخيارات المتوقعة إلى خيارات أكثر غرابة ، مثل الأزرق والوردي.

يمكنك ضبط تصفيفة الشعر ، لون العين ، شكل الرأس ، والأنف ، والشفتين.

يمكنك الحصول على المزيد من تفاصيل الشخصية عن طريق اختيار النمش وشعر الوجه والأقراط وأغطية الرأس والنظارات.

بعد الإنتهاء من إختيار التفاصيل الخاصة بشخصيتك الكرتونية، قم بالضغط على علامة تم “Done” أعلى الزاوية اليمنى لحفظ واستخدام الـ Memoji الذي أنشأته.

طريقة استخدام شخصية Memoji الخاصة بك:

عن طريق تطبيق iMessage ، قم بفتح التطبيق والوصول إلى شخصية Memoji التي قمت بإنشائها، بمجرد الضغط عليها سوف تبدأ الشخصية الكارتونية بأخذ تعبيرات وجهك، يمكنك الآن التقاط صورة بشكل مباشر، أو الضغط على الدائرة الحمراء وتسجيل مقطع فيديو بهذا الوجه الكارتونى الخاص بك لمدة تصل إلى 30 ثانية.

بعد التسجل أو أخذ صورة سيظهر لك خيارات مشاركة هذه الصور عبر البرامج والتطبيقات المختلفة ومع أصدقائك، كذلك يمكنك الإحتفاظ بهذه الصور والرجوع إليها في وقت لاحق ومشاركتها مع أصدقائك لمزيد من المرح.

ميزة Memoji المرحة هذه متوفرة فقط على أجهزة iPhone X التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 الجديد، وتعمل آبل حالياً على إضافة المزيد من التحسينات إليها لتطويرها وجعلها أسهل وأكثر واقعية.

كيفية تثبيت النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 12 على الآيفون و الآيباد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى