اخبار الأندرويد

مبيعات هاتف OnePlus 6 تتجاوز المليون وحدة خلال 22 يوم !

منذ إطلاق هاتف OnePlus 6 وأصبح محط أنظار الكثيرين وأصبح من أفضل هواتف الأندرويد التي تم إطلاقها في النصف الأول من هذا العام.

قامت شركة ون بلس بالاهتمام بمبيعات هاتفها الجديد حيث سجل الهاتف 6 أرقام قياسية جديدة، وأصبح الهاتف أسرع هاتف ذكي مبيعا في تاريخ الشركة.

قامت الشركة ببيع مليون وحدة من الهاتف الذكي OnePlus 6 خلال 22 يوما فقط منذ إطلاق الهاتف تقريبا.

تحاول الشركة الإبقاء على ذلك الطلب المرتفع على هاتفها على الرغم من قرب نفاذ نسخة الهاتف التي تحمل ذاكرة 256 جيجا بايت وأيضا الهواتف ذات اللون الأبيض التي انتهت تماما بعد عدة ساعات فقط من الإطلاق الرسمي.

والجدير بالذكر أن شركة وان بلس واجهت العديد من المشاكل في مبيعاتها في السنين الأخيرة ويعد هاتف OnePlus 6 هو منقذها في الأونة الأخيرة.

يمكنك الإطلاع على مواصفات الهاتف بالتفصيل من خلال الرابط الاتي رسمياً – هاتف OnePlus 6 – المواصفات الكاملة، المميزات، السعر!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق