تقارير أبل

كيفية تفعيل ميزة الرسائل في iCloud على iOS 11.4 !

جاءت خدمة الرسائل في iCloud أخيرًا كجزء من إصدار iOS 11.4 الأخير، ولكن الميزة التي طال انتظارها ليست واضحة تمامًا . وتحتاج إلى تفعيل، وفهم كيفية عملها، ومعرفة الفوائد التي تقدمها.

تجعل الرسائل في iCloud عملية المراسلة أكثر شبها بالبريد الإلكتروني الحديث. فإذا تلقيت رسالة على جهاز واحد ، فستظهر في كل مكان لهذا الحساب. إذا قمت بحذف رسالة على جهاز واحد ، فإنها تختفي على  كل جهاز.

وهذا يعني أنه يمكنك حذف سلسلة رسائل على جهاز iPhone الخاص بك، وسوف تختفي على جهاز iPad الخاص بك تلقائيًا دون الحاجة إلى حذف سلسلة المحادثات في كلا المكانين.

يعني هذا أيضًا أنك ستحتاج إلى توخي مزيد من الحذر بشأن حذف الرسائل المهمة من الآن فصاعدًا لأنها ستختفي على جميع الأجهزة. تتضمن Apple الآن رسالة تأكيد عند حذف سلاسل الرسائل بالكامل ، ولكن الرسائل الفردية لا تحتوي على هذه المطالبة.

ميزة أخرى جديدة من هذه الخدمة هي أنه بمجرد تمكينها، سوف تظهر رسائلك القديمة على الأجهزة الجديدة باستخدام حساب iCloud الخاص بك على جهاز جديد.

قبل نظام iOS 11.4 وتفعيل الرسائل في iCloud ، لم يسمح النظام بنقل الرسائل، إلا بعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها من جهاز قديم واستعادتها مرة أخرى على الجهاز الجديد.

والآن سوف نستعرض معكم كيفية تفعيل الرسائل على iCloud  في خطوات بسيطة:

  • حدّث iPhone أو iPad أو iPod touch إلى iOS 11.4 .
  • تأكد من تمكين المصادقة الثنائية إذا تم تعطيلها.
  • افتح تطبيق الإعدادات:

  • انقر على [اسمك] أو سجّل الدخول إلى iCloud :

  • انقر على iCloud:

  • تحقق من الرسائل مفعلة وذلك من خلال ظهور اللون الأخضر:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ من فضلكم هذه الميزة للآي مسج ام للرسائل sms. ارجو الرد من فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق