اخبار الأندرويد

عملاء جوجل وان يحصلون على 5 دولارات من جوجل بلاي!

أعلنت جوجل الشهر الماضي عن طرح خدمة جوجل وان Google One لمشتركي Google Drive مع تصميم جديد وأسعار وسعات تخزينية مختلفة، وهذا الأسبوع قال مستخدموا الخدمة أنهم تلقوا إشعاراً بإتاحة 5 دولارات رصيد على متجر جوجل بلاي!

ترحب الرسالة بعملاء Google Drive بخدمة Google One الجديدة وتعلمهم أن الرصيد البالغ 5 دولارات يمكن استخدامه لشراء الأفلام والألعاب وأنواع المحتوى الأخرى من متجر Google Play.

لكن، ليس من الواضح ما إذا كان جميع العملاء الذين تم نقلهم من Google Drive إلى Google One سيحصلون على رصيد بقيمة 5 دولارات أمريكية في متجر Play ، ولكن الرسالة التي يتلقاها العديد من المشتركين تشير إلى ذلك.

على الرغم من أنه ليس مبلغًا كبيرًا ، إلا أنه من الجيد أن تعرف أنك قد تحصل على شيء في مقابل كونك عميل مخلص لجوجل. نأمل أن يحصل العديد من مشتركي Google Drive ، إن لم يكن جميعهم ، على رصيد من متجر جوجل بقيمة 5 دولارات، إذا كنت من مستخدمي جوجل وان قم بفحص بريدك الإلكتروني الآن لربما تجد هديتك

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق