اخبار الأندرويد

شاومي تطلق الإصدار الجديد من واجهة MIUI 10 – أهم المزايا و الأجهزة الداعمة!

أعلنت شركة شاومي عن إطلاقها الإصدار الجديد من واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI 10 ،وهي النسخة التي طال انتظارها خاصة بعد تحديث جوجل لأندرويد P وقد وعدت شاومي بتوافر الإصدار الجديد لمعظم هواتفها وأنها لن تقتصر التحديث على الهواتف الجديدة فقط.

MIUI 10

واجهة المستخدم الجديدة التي تم تحسينها للأجهزة ذات نسبة الشاشة إلى الجسم العالية والحد الأدنى من الحواف، حيث تساعدك التعديلات الصغيرة التي تم إضافتها الى واجهة المستخدم على تحقيق أقصى استفادة من تجربة ملء الشاشة.

بدأت تلك التحسينات بالظهور بداية من واجهة المستخدم MIUI 9.5 ، التي قدمت إيماءات التنقل لتحل محل الأزرار الداخلية للهاتف.

MIUI 10

تم تحديث قائمة التطبيقات الحالية لعرض المزيد من التطبيقات في وقت واحد للحصول على نظرة عامة أفضل.

يقدم التحديث الجديد تقنية AI-powered التي تقوم على بتحليل استخدامك للتطبيقات اليومية وتوقع تصرفاتك وتقليل وقت تحميل بعض التطبيقات.

اما بالنسبة الى مستخدمي هواتف شاومي ذات الكاميرا الخلفية الواحدة، فأنها في الإصدار الجديد عملت على تقديم ميزات كاميرا AI المحسنة للحصول على أفضل صور. حيث يعتمد تطبيق الكاميرا كليًا على برنامج ذكاء صناعي AI لتحليل عمق المشهد والموضوع دون الحاجة إلى جهاز استشعار آخر.

MIUI 10

كما يضيف MIUI 10 نغمات رنين جديدة تحاكي أصوات الطبيعة يمكنك تعيينها كإشعارات صوتية، ومنبهات الصباح ونغمات الرنين. تكمن الفكرة في جعلك أكثر ارتياحًا عندما تتلقى إشعارات كثيرة خلال عملك ووقت راحتك.

الهواتف التي سيصلها تحديث MIUI 10
الهواتف التي سيصلها تحديث MIUI 10

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى