اخبار الأندرويد

سامسونج ستتخلى عن قارئ القزحية فى هواتفها القادمة!

لازال أمام شركة سامسونج الكثير من الوقت قبل إطلاق هاتفي جالكسي S10/S10 + للقيام بالتعديل على نظام الهاتف وخاصة الجزء المتعلق بقفل الهاتف.

وفقا للعديد من المصادر أن سامسونج سوف تتخلي عن تقنية ماسح القزحية ولن تتضمن هواتفها الجديدة تلك التقنية وسيصبح هواتف جالكسي نوت 9 أخر هاتف من جالكسي يعمل بتلك التقنية.

حيث إن تطبيق سامسونج الحالي للماسحة الضوئية القزحية ليس الطريقة المثلى لإلغاء قفل هاتفك.

سامسونج

بالإضافة الى إن تقنية التعرف على الوجه Face ID هي أكثر دقة وأسرع بكثير ويعتقد الكثرين أنها أكثر ملاءمة قليلا من الماسح الضوئي القزحية، بينما لا يزال معظم المستخدمين يفضلون قارئ بصمات الأصابع القديم.

وأضافت المصادر أن سامسونج تعمل على إضافة قارئ للبصمات أيضا في الهاتفين كبديل لقارئ الوجه كما هو الحال في الكثير من الهواتف التي تم إصدارها خلال هذا العام.

هناك أيضًا احتمال أن تزيد وظائف ماسح بصمات الأصابع كمستشعر لضغط الدم ومعدل ضربات القلب، ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت للتطوير ولسنا متأكدين من أن سامسونج ستجعلها تعمل بشكل صحيح في الوقت المناسب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق