اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي S9 و S9+ متوفر الآن في الدول العربية باللونين الذهبي والأزرق!

اعلنت سامسونج عن اتاحة النسخة الذهبية الرائعة من هاتف Galaxy S9+ للبيع في الهند، مع إتاحتها للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 3099 درهم.

وكانت الشركة الكورية قد قامت في وقت سابق من هذا الشهر بإتاحة هذه النسخة المميزة للحجز المسبق في دولة الهند، إلا أنها لم تكن متاحة لدى تجار التجزئة أو في الدول العربية، تتميز النسخة الذهبية من الهاتف الرائد سامسونج جالكسي S9 بلس بمظهر أنيق وإطلالة غالية تضيفها إليها اللمعة الذهبية المميزة للهاتف.

أما بالنسبة إلى سامسونج الإمارات، فقد أتاحت هاتف جالكسي S9 / جالكسي S9 بلس في نسختين اثنين واحدة باللون الذهبي المشرق وأخرى باللون الأزرق المميز، وهما متوفرتان الآن للحجز المسبق.

وستتوفر هواتف هاتف جالكسي S9 / جالكسي S9 بلس في جميع متاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك عبر الإنترنت على Shop.Samsung.com .

تأتى نسخة الهاتف جالكسي S9 سعة 64 جيجا بايت ونسخة الهاتف سعة 128 جيجا بايت مقابل سعر 3099 درهم، في حين تأتي نسخة الهاتف جالكسي S9 بلس سعة 256 جيجا بايت بسعر 3499 درهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق