اخبار الأندرويد

سامسونج تتيح الطلب المسبق لهاتفي جالكسي A9 Star و جالكسي A9 Star Lite !

تم تسريب الملصق الدعائي الخاص بهاتفي جالكسي A9 Star و جالكسي  A9 Star Lite والذي من خلال تم معرفة أن الطلب المسبق على تلك الهواتف سيكون ابتداءً من 2 يونيو أي أنه أصبح متاح للطلب المسبق حاليا وتنتهي فترة الطلب المسبق في 14 يونيو الجاري.

ويقال إن جهاز الهاتف جالكسي A9 Star يأتي بشاشة مقاس 6.28 بوصة، وذاكرة سعة 4 جيجا بايت أو64 جيجا بايت، وبطارية بقوة 3.700 ميللي أمبير في الساعة.

ومن المتوقع أيضا أن يتميز بوجود الكاميرا الخلفية المزدوجة 24 ميجا بيكسل + 16 ميجا بكسل وكاميرا أمامية للتصوير السلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

أيضا من المتوقع أن يكون السعر عند الإطلاق الفعلي حوالي 545 دولار أمريكي.

وعلى الجانب الآخر، فإن هاتف جالكسي A9 Star Lite سوف يحمل شاشة أصغر من النسخة الأصلية للهاتف، وربما يتم بيعه تحت اسم Galaxy A6.

مع العلم ستكون الصين أول سوق سيتوافر فيه الهاتفين ولا يوجد أي معلومات أخرى عن توافر الهاتف لباقي دول العالم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد الوصول للمنطفة العربية، وسوف ننشر لكم المزيد من التفاصيل فور الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق