اخبار الأندرويد

خدمة جوجل للتخزين السحابي تحصل على إسم جديد وأسعار جديدة!

أعلنت جوجل العالمية عن خدمة جديدة تحمل إسم Google One ، في حقيقة الأمر إنها ليست خدمة جديدة تماماً وإنما تحديث لخدمة التخزين السحابي الخاصة بجوجل Google Drive ، ولكن بعد تعديل إسمها وأسعارها عن الماضي.

وقالت جوجل : “هذا صحيح ، نحن نبحث في تغيير العلامة التجارية لمنتج التخزين السحابي في Google Drive والذي كان متاحًا بالفعل للمستهلكين. سيتم نقل جميع العملاء الحاليين إلى المنتج الجديد في وقت لاحق من هذا العام.”

من المفترض أن يكون Google One خطوة أولى للتخزين الموسع الذي يتضمن مزايا إضافية لمساعدتك في الحصول على المزيد من المساحة على Google.

أما من الناحية العملية ، فسيتم استخدام السعة التخزينية السحابية تمامًا كما هي الآن ، في Gmail ، و Google Drive ، و الصور. سيتم تغيير العلامة التجارية فقط وإضافة بعض الامتيازات الإضافية للعملاء.

جوجل وان ، google one

يأتي Google One أيضًا مع هيكل تسعير جديد ، من 100 جيجابايت إلى 30 تيرابايت ، على النحو التالي:

   15 جيجابايت: مجانًا مع كل حساب Google

   100 جيجابايت: 1.99 دولار في الشهر

   200 جيجابايت: 2.99 دولار في الشهر

   2 تيرابايت: 9.99 دولار في الشهر بدلاً من 19.99 دولارًا في الشهر.

   1 تيرابايت: تمت ترقيته إلى 2 تيرابايت دون أي تكلفة إضافية

  أكثر من 2TB: تبقى الأسعار نفسها.

الأسعار الجديدة لخدمة جوجل وان تبدو جيدة للكثيرين، لكن الشركة تخلت عن سعة 1 تيرابايت التخزينية والتي قد تكون كافية لدى الكثير من المستخدمين!

إلى جانب الأسعار الجديدة سيحصل Google One على مزايا إضافية ، بما في ذلك مزيد من الأرصدة على Google Play ، وتخفيضات لفنادق معينة .

سيأتي جوجل وان أيضًا مع ميزة المشاركة العائلية التي تم تمكينها بشكل افتراضي ، مع دعم ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة لكل حساب Google One.

هل انتم متحمسون لتجربة جول وان؟ أخبرونا عن تجربتكم مع Google Drive في التعليقات ورأيكم في الخدمة الجديدة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى