اخبار الأندرويد

جالكسي S9 الهاتف الأكثر مبيعا عالميا خلال شهر أبريل!

طبقا لشركة Counterpoint في تقريرها الأخير عن الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم والذي أظهر هاتفي جالكسي s9 وجالكسي s9 بلس في المركز الأول والثاني في قمة الهواتف الأكثر مبيعا.

استطاعت شركة أبل بالاستحواذ على المركز الثالث بهاتفها ايفون X حيث بلغت مبيعات الايفون إكس 2.3% من حصة السوق للهواتف الذكية.

اما بالنسبة الى المركز الرابع والخامس فكانا من نصيب شركة أبل ايضا فأتى هاتفي ايفون 8 بلس بنسبة 2.3 % من حصة السوق  وهاتف ايفون 8 بنسبة 2.2 % من حصة سوق الهواتف الذكية.

والجدير بالذكر أن شاومي الشركة الصينية التي اكتسحت سوق الهواتف عالميا واحتلت المركز الخامس في أفضل الشركات من حيث المبيعات.

احتلت شاومي المركز السادس بهاتفها ريدمي 5A بنسبة 1.5% في سوق الهواتف الأكثر مبيعا حيث جاء الهاتف بأسعار معقولة وانتشر توزيعه ولاقى نجاح كبير حول العالم بحيث أصبح من ضمن العشر الأوائل في الهواتف الأكثر مبيعا عالميا.

من المتوقع مستقبليا أن تظل هواتف أبل تسيطر قائمة المبيعات، واستمرار نجاح هواتف سامسونج وخاصة بعد إطلاق هاتف جالكسي نوت 9 قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق