اخبار الأندرويد

جالكسي S10 سوف يأتي بكاميرا ثلاثية ومستشعر 3D !

في وقت مبكر للحديث عن هاتف سامسونج 2019 جالكسي S10 القادم، ظهرت أولى التوقعات من محللين كوريين، عبر موقع The Investor ، يتحدثون فيها عن كاميرا ثلاثية ومستشعر 3D لهاتف جالكسي القادم!

أشارت احدث تقارير The Investor إلى أن جهاز جالكسي S10 قد يكون أول جهاز سامسونج يأتي بمستشعر كاميرا ثلاثي الأبعاد.

وفقاً للموقع، يمكن أن تساعد الكاميرا الثالثة على نجاح جهاز جالكسي S10 القادم، بعد التراجع الذي أصاب S9 وكان مخيباً للآمال. فمن المؤكد أن الحصول على كاميرا ثالثة سيميز الجهاز عن هواتف جالكسي S السابقة وسوق الهواتف الذكية الذي امتلئ بكاميرات مزدوجة حتى للهواتف المتوسطة!

سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تبدو مهتمة بالكاميرات الثلاثية، فقد قامت هواوي بإصدار P20 Pro في وقت سابق من هذا العام بثلاث كاميرات بالفعل. وفي الوقت نفسه، هناك شائعات بأن شركة آبل تعمل على كاميرا ثلاثية لجهاز iPhone X Plus الجديد.

كاميرا P20 Pro الثلاثية
كاميرا P20 Pro الثلاثية

وبالنظر إلى التركيز الذي توليه سامسونج لجودة الكاميرا الخاصة بأجهزتها ومحاولاتها الأخيرة لإضافة قدرات AR ، فمن المنطقي أن تُضمن الشركة ميزة تعمل على تحسين كلا المنطقتين.

أخيراً، فمن المتوقع ألا تطلق Samsung جهاز Galaxy S10 قبل فبراير من العام القادم، لذلك نحن لا نزال على بعد عدة أشهر من الحقيقة، وينبغي التعامل بحذر مع تلك التوقعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق