اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف سوني القادم اكسبيريا XZ3 !

أطلقت شركة سوني هاتفها الرائد Xperia XZ2 في شهر فبراير الماضي خلال مؤتمر المطورين MWC 2018 الذي عقد في برشلونة، وجاء الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 ورامات 4 جيجا وكاميرا خلفية 19 ميجابيكسل، فماذا عن هاتف Xperia XZ3 الجديد؟

كشف تسرب جديد على أحد المواقع الصينية عن المواصفات الكاملة للهاتف الذكي Xperia XZ3 القادم، حيث يوضح التسريب عن أن Xperia XZ3 سوف يحمل معالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 845 ، وسيشمل أيضًا نفس الإعداد المتطور للكاميرا المزدوجة المتوفر على هاتف Xperia XZ2 Premium .

ووفقاً للوثيقة المسربة، الهاتف سيحمل شاشة قياس 5.7 انش تدعم تقنية IP68 مثل هواتف Xperia الرائعة الأخرى من سوني.

كذلك سيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وذاكرة داخلية تخزينية تصل الى 128 جيجا بايت قابلة للزيادة عبر فتحة لبطاقة microSD.

أما بالنسبة إلى الكاميرا الخلفية فتأتي مزدوجة بدقة 19 ميجا بيكسل و 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f / 1.6 ، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل.

سيتم تزويد الهاتف ببطارية 3.240 ملى أمبير التي سيتم تمكينها من دعم الشحن السريع Quick Charge 3.0.

من المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في معرض IFA 2018 التقني في مدينة برلين، ألمانيا في سبتمبر من العام الجارى. ولم تتوفر بعد أي تفاصيل حول الأسعار وخطط سوني لتسويق الهاتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى