اخبار الأندرويد

تسريب فيديو يكشف تصميم هاتف نوكيا 5.1 بلس القادم!

قامت شركة HMD Global المالكة للعلامة التجارية نوكيا بإطلاق ثلاث هواتف هما نوكيا 2.1 ونوكيا 3.1 ونوكيا 5.1 خلال الشهر الماضي في حدث هام.

بعد إطلاق نوكيا 5 و نوكيا 5.1 في السوق، تخطط HMD لطرح هاتف ذكي آخر يعمل بنظام أندرويد من الفئة المتوسطة يسمى نوكيا 5.1 بلس  Nokia 5.1 Plus.

وقد قام العديد من محبي هواتف نوكيا على موقع  OnLeaks  بتصميم عديد من النماذج المبدئية الأولية للهاتف التي تظهر كاميرا مزدوجة في الخلف، ونادرا ما تحمل الهواتف المتوسطة إعداد الكاميرا المزدوجة.

يحمل هاتف نوكيا 5.1 بلس  شاشة مقوسة وسوف يتم إطلاق  الهاتف في جميع أنحاء العالم كرد فعل على ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها الشركة  بعد إطلاقها هاتف نوكيا X6  في السوق الصيني بشكل حصري.

لا يوجد الكثير عن مواصفات الهاتف الجديد ولكنه سيأتي بشاشة بدقة 5.7 بوصة وأيضا معالج ميدياتك MediaTek Helio P23.

اما بالنسبة الى معاد الإطلاق الفعلي للهاتف الجديد نوكيا 5.1 بلس من المتوقع إطلاقه خلال معرض IFA 2018 التجاري في أواخر شهر أغسطس القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق